Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


اثبات النسب

تحليل DNA يثبت نسبة 1300 طفل إلى ساعي بريد

زمن برس، فلسطين: أثبت تحليل الحمض النووي أن ساعي بريد متقاعداً يبلغ من العمر 87 عاما قد أنجب أكثر من 1300 طفل غير شرعي.

ولجأت عائلة من ولاية تينيسي الأمريكية باستئجار محقق خاص لاكتشاف الحقيقة المروعة، حيث جمع الآلاف من عينات الحمض النووي وشهادات على مدى 15 عاما أثبتت في نهاية المطاف نسب الآلاف من الأطفال غير الشرعيين في الولاية إلى الرجل الذي لم يتم الكشف عن إسمه.

وقال الرجل "ليس لدي أي شيء أخجل منه لقد كانت فترة الستينات من أجمل فترات حياتي، وكان لأغنيات جوني كاش دور كبير في التأثير على مشاعر السيدات".

محامي أحمد عز يفجر مفاجأة جديدة في قضية "إثبات النسب"

زمن برس، فلسطين: بعد إعلان محكمة الاستئناف الأربعاء، بتأييد الحكم السابق بنسب طفلي زينة للفنان أحمد عز، أعلن محاميه الخاص مفاجأة بعد انتهاء الجلسة، وهي أنه سيتقدم باستشكال لوقف تنفيذ الحكم الصادر من المحكمة.

محامي عز، لم يكتف بذلك بل قال: «إنه سيتقدم بطلب للمحكمة لإجراء أحمد عز لتحليل DNA بمصلحة الطب الشرعي»، و يأتي هذا القرار بعد رفض عز لأكثر من مرة لإجراء التحليل حسب ما نقلته صحيفة القدس العربي.

إثبات نسب توأم زينة للمرة الأخيرة

زمن برس، فلسطين:  قضت محكمة مستأنف الأسرة بالقاهرة الجديدة، اليوم الأربعاء 13 يناير، برفض الأستئناف المقدم من الفنان المصري أحمد عز، على الحكم الصادر من محكمة أول درجة بإثبات نسب توأم الفنانة المصرية زينة «عز الدين»، و«زين الدين» له، وتأييد حكم أول درجة، وتغيبت الفنانة زينة عن حضور جلسة النطق بالحكم.

زينة تهدد أحمد عز وتكشف حقائق يعرفها الجمهور للمرة الأولى

زمن برس، فلسطين: أكدت الفنانة المصرية زينة أنها لن تترك حق طفليها من الفنان أحمد عز وستظل مستمرة في القضية مهما طال العمر لأن لها حق وستأخذه.

زينة قالت في مداخلة هاتفية لها مع الإعلامية شيريهان أبوالحسن في برنامج “ست الحسن”: “عيب يا أحمد يا عز اللي انت بتعمله ده، فضحت نفسك وفضحتنا معاك، واللي انت بتعمله ده لا فيه رجولة ولا أخلاق، لأنك بتحارب ولادك الاثنين، اللي ميعرفوش الصح من الغلط، وكمان بتحارب طفلين وواحدة ست، اللي هي أمهم، اللي أنت اتجوزتها، واللي أنت عارف الحقيقة”.

 

Subscribe to اثبات النسب
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play