Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


ابراج

ماغي فرح تكشف عن توقعات الأبراج لعام 2016

زمن برس، فلسطين: ذكرت صحيفة رأي اليوم أن الإعلامية ماغي فرح كشفت عن توقعاتها للابراج لعام 2016، وجاءت التوقعات على الشكل التالي: 

 التوقّعات العامة لبرج الحمل لعام 2016

تطلُّ على فترة بنّاءة وتتحرّر من تأثيرات فلكيّة سلبية عانيت منها طويلاً، وتجد الطريق أمامك سالكة بعد أربع سنوات من الإرباك. تستقطب الفرص وقد تجد عملاً إذا كنت خالياً أو تحتل منصباً إذا كنت تصبو إليه.

وفاة الفلكية "رندة بيبو"

زمن برس، فلسطين: توفيت صباح اليوم الفلكية " رندة بيبو " بعد صراع طويل مع مرض السرطان.

والجدير بالذكر أن الفلكية رندة بيبو خبيرة فلك عراقية اتخذت من فلسطين موطناً لها منذ العام 1995، ومن دراسة الفلك والأبراج مهنة جعلتها أهم من يزاول هذا المجال في فلسطين، لكن شاء الله أن تصاب بيبو بمرض السرطان فاحتجبت عن العمل لسنوات من أجل العلاج إلى أن فارقت الحياة.

أعطوهم أبراجاً

ان تدمير الابراج الفاخرة في غزة ـ «ابراج اكيروف» المحلية ـ على يد سلاح الجو قبيل نهاية حملة «الجرف الصامد» أحدثت صدمة معركة لسكان غزة، بل وربما صدمة أشد من تلك التي اثارها تدمير الاحياء الفقيرة.

في غزة مثلما في كل مكان، يلعب الاقتصاد دورا هاما ـ ولضرب المصالح الاقتصادية يوجد أثر. ولكن العكس ايضا: اذا ارتفع المستوى الاقتصادي لغزة بشكل ذي مغزى، ستقل جدا أيضا رغبة الغزيين في القتال ضد اسرائيل، لانه عندما يكون للناس ما يخسروه، فانهم لا يميلون الى القتال.

 

Subscribe to ابراج
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play