Jump to Navigation


إصابات

Subscribe to إصابات

إصابات برصاص الاحتلال خلال مواجهات جنوب نابلس

زمن برس، فلسطين: أصيب عدد من الشبان اليوم الجمعة، بالرصاص الحي، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في قرية مادما جنوب نابلس.

وأفاد الهلال الأحمر الفلسطيني أن ثلاثة شبان أصيبوا بالرصاص الحي خلال مواجهات اندلعت في بلدة مادما جنوب نابلس.

وأشار إلى أن طواقم الهلال الأحمر قدمت الاسعاف لشاب منهم أصيب بالرصاص الحي في منطقة الركبة اليمنى، وتم تحويله إلى مستشفى رفيديا لمتابعة العلاج.

وأوضح أن جيش الاحتلال لا يزال يحتجز مصابين آخرين ويرفض تسليمهم لطواقم الإسعاف المتواجدة في المكان.

أربع إصابات بحادث سير جنوب جنين

 زمن برس، فلسطين: أصيب أربعة عمال بجروح، إصابتان منهم خطيرة، إثر وقوع حادث سير بالقرب من حاجز عسكري "دوتان" جنوب جنين، اليوم الثلاثاء.

وأفاد مدير الإسعاف في الهلال الأحمر الفلسطيني بمحافظة جنين محمود السعدي لوكالة الأنباء الرسمية، بأن الحادث نجم عن تصادم مركبتين على شارع جنين طولكرم، بالقرب من حاجز عسكري "دوتان"، القريب من بلدة يعبد، ما أدى لإصابة 4 عمال، منهم حالتان بجروح خطيرة، مشيرا إلى أن طواقم الاسعاف نقلتهم إلى مستشفى الرازي في جنين.

 

إصابة 6 مواطنين بغزة بسبب الظروف الجوية

زمن برس، فلسطين: أصيب ستة مواطنين بجروح، بسبب الظروف الجوية والرياح الشديدة ما أدى لانهيار سقف منزل وصالة في قطاع غزة.

وقالت وكلة الأنباء الرسمية إنه من بين المصابين 3 لاعبين في انهيار سقف الصالة المغطاة لنادي الجمعية الإسلامية في منطقة المشتل غرب مدينة غزة، بسبب شدة الرياح.

كما أصيب ثلاثة مواطنين، أصيبوا بعد انهيار سقف منزلهم في مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة وهم من عائلة واحدة، أصيبوا بجروح وصفت بالطفيفة.

 

مصرع 3 مواطنين وإصابة 185 في حوادث سير الأسبوع الماضي

زمن برس، فلسطين: لقي 3 أشخاص مصرعهم وأصيب 185 شخصا بجراح في 211 حادث سير وقعت الأسبوع الماضي بالضفة الغربية.

وأوضح بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن إدارة شرطة المرور سجلت 211 حادث سير، نتج عنها مصرع 3 أشخاص وإصابة 185 شخصا، وصفت إصابة 4 منهم بالخطيرة ووصفت إصابة 18 شخص بالمتوسطة،  فيما وصفت إصابة 163 شخص بالبسيطة.

إصابات بمواجهات مع الاحتلال شمال الخليل

زمن برس، فلسطين: أصيب عدد من المواطنين بحالات اختناق، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال، في بلدة بيت أمر شمال الخليل.

وقال الناشط الإعلامي في بيت أمر محمد عوض لـوكالة الأنباء الرسمية، إن قوات الاحتلال داهمت منطقة البياضة واستولت على مركبة لأحد المواطنين، وإثر ذلك اندلعت مواجهات مع الشبان اطلق خلالها جنود الاحتلال قنابل الغاز السام، ما تسبب بإصابة عدد من المواطنين بحالات اختناق.

مصرع مواطن وإصابة 127 بحوادث سير الأسبوع الماضي

زمن برس، فلسطين: لقي مواطن مصرعه وأصيب 127 شخصا بجراح في 192 حادث سير وقعت الأسبوع الماضي بالضفة الغربية.

وأوضح بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن إدارة شرطة المرور سجلت 192 حادث سير نتج عنها مصرع شخص وإصابة 127 شخصا، وصفت إصابة 13 شخص بالمتوسطة، فيما وصفت اصابة 114 شخصا بالبسيطة.

وأشار البيان أن شرطة المرور فحصت الاسبوع الماضي 5102 مركبة، وأنزلت عن الشارع 94 مركبة لا تتوفر بها شروط السلامة العامة، فيما حررت 3658 مخالفة مرورية، وحجزت 207 مركبة للتأكد من قانونيتها واتلفت 67 مركبة غير قانونية.

مصرع مواطنين وإصابة 163 في حوادث سير الأسبوع الماضي

زمن برس، فلسطين: لقي شخصان مصرعهما وأصيب 163 شخصا بجراح في 138 حادث سير وقعت الأسبوع الماضي بالضفة الغربية.

وأوضح بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن إدارة شرطة المرور سجلت 138 حادث سير نتج عنها مصرع شخصين، وإصابة 163 شخصا وصفت إصابة شخصين منهم بالخطيرة، ووصفت إصابة 13 شخصا بالمتوسطة، فيما وصفت إصابة 148 شخصا بالبسيطة.

الناصرة: وفاة مواطن وإصابة رضيعين بحريق في منزل

زمن برس، فلسطين: توفي شاب من مدينة الناصرة فجر اليوم الثلاثاء، بعد علق داخل شقة سكنية في حي خلة الدير اندلعت بها النيران، فيما أصيب رضيع وصفت حالته بالخطيرة جدا، ورضيع آخر حالته متوسطة.

وذكر موقع "عرب 48" أن شاب ( 30 عاما) توفي إثر اندلاع الحريق داخل شقة سكنية بالناصرة، فيما أصيب أفراد العائلة بحالات اختناق، حيث علق أفراد العائلة داخل المنزل، فيما عملت طواقم الإنقاذ على تخليصهم من بين السنة النيران، وأسفر الحريق عن أضرار جسيمة في الممتلكات ومحتويات المنزل.

مصرع مواطن وإصابة 173 في حوادث سير الأسبوع الماضي

زمن برس، فلسطين: لقي شخص مصرعه وأصيب 173 شخصا بجراح في 191 حادث سير وقعت الأسبوع الماضي بالضفة الغربية.

وأوضح بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن إدارة شرطة المرور سجلت 191 حادث سير نتج عنها مصرع شخص وإصابة 173 شخصا، وصفت إصابة شخصين منهم بالخطيرة، ووصفت إصابة 13 شخصا بالمتوسطة،  فيما وصفت إصابة 158 شخصا بالبسيطة.

6 إصابات إحداها خطيرة بحادث سير في طوباس

زمن برس، فلسطين: أصيب اليوم الثلاثاء، ستة مواطنين احدهم بحالة الخطر، في حادث سير في طوباس، شمال الضفة الغربية.

وأوضح الناطق باسم الشرطة لؤي ارزيقات للوكالة الأنباء الرسمية أن الحادث وقع بين مركبتين في منطقة وادي الفارعة، ونتج عنه 6 إصابات إحداها بحالة حرجة.

Pages



.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play