Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


إصابات

مصرع مواطن وإصابة 173 في حوادث سير الأسبوع الماضي

زمن برس، فلسطين: لقي شخص مصرعه وأصيب 173 شخصا بجراح في 191 حادث سير وقعت الأسبوع الماضي بالضفة الغربية.

وأوضح بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن إدارة شرطة المرور سجلت 191 حادث سير نتج عنها مصرع شخص وإصابة 173 شخصا، وصفت إصابة شخصين منهم بالخطيرة، ووصفت إصابة 13 شخصا بالمتوسطة،  فيما وصفت إصابة 158 شخصا بالبسيطة.

6 إصابات إحداها خطيرة بحادث سير في طوباس

زمن برس، فلسطين: أصيب اليوم الثلاثاء، ستة مواطنين احدهم بحالة الخطر، في حادث سير في طوباس، شمال الضفة الغربية.

وأوضح الناطق باسم الشرطة لؤي ارزيقات للوكالة الأنباء الرسمية أن الحادث وقع بين مركبتين في منطقة وادي الفارعة، ونتج عنه 6 إصابات إحداها بحالة حرجة.

29 إصابة بالاختناق خلال مواجهات في أبو ديس

زمن برس، فلسطين: أصيب 29 مواطنا بحالات اختناق، اليوم الجمعة، إثر مواجهات مع قوات الاحتلال في بلدة أبو ديس، شرق مدينة القدس.

وذكرت مصادر في الهلال الأحمر الفلسطيني، أن طواقمها تعاملت مع 29 إصابة بالاختناق الشديد جراء استنشاق الغاز المسيل للدموع جراء المواجهات التي اندلعت في أبو ديس، من بينها مسنة جرى إخلاؤها من منزلها ونقلها إلى مستشفى المقاصد.

شهيد وإصابتان خلال مواجهات في غزة

زمن برس، فلسطين: أعلن الناطق باسم وزارة الصحة في غزة أشرف القدرة، مساء اليوم عن استشهاد محمد سعيد أبو سعدة (26 عاما) خلال مواجهات شرق البريج وسط غزة وإصابة اثنين اخرين بجراح مختلفة.

إصابة 4 مواطنين في حادث سير جنوب غزة

زمن برس، فلسطين: أصيب أربعة مواطنين بجروح بعضهم إصابتهم خطيرة، اليوم السبت، جراء حادث سير وقع بين مدينتي خان يونس ورفح جنوب قطاع غزة.

وأفادت وكالة الأنباء الرسمية نقلا عن مصدر طبي في مستشفى ناصر وشهود عيان، بأن حادث سير وقع بين مركبتين كانتا تسيران على طريق صلاح الدين الرئيسي بين مدينتي خان يونس ورفح، ما أدى إلى إصابة أربعة مواطنين بجروح بعضهم بحال الخطر، وأدخلوا إلى المستشفى لتلقي العلاج.

إصابات واعتقالات خلال مواجهات أمام معسكر "عوفر"

زمن برس، فلسطين: أصيب عدد من المواطنين بحالات اختناق بالغاز المسيل للدموع، أطلقها جنود الاحتلال خلال مواجهات اندلعت مع شبان فلسطينيين، أمام بوابة معسكر "عوفر" غرب مدينة رام الله، في الذكرى الثانية عشر لاستشهاد الرئيس ياسر عرفات.

وقالت مصادر محلية لوكالة الأنباء الرسمية، إن جنود الاحتلال اعتقلوا شابا واحدا على الأقل خلال الموجهات، ونقلوه إلى جهة غير معلومة.

وأضافت إن بعض الآليات العسكرية الإسرائيلية اقتحمت بلدة بيتونيا المجاورة، وطاردت الشبان، واعتقلت الشاب الذي لم تعرف هويته بعد، قبل انسحابها.

القدس: إصابات بمواجهات في بيت سوريك

زمن برس، فلسطين: أصيب عدد من المواطنين بالرصاص المطاطي والاختناق خلال المواجهات الدائرة منذ عدة ساعات، في قرية بيت سوريك شمال غرب مدينة القدس، بعد اقتحام قوات كبيرة القرية ومحاصرتها.

وقالت مصادر طبية في القرية لوكالة الأنباء الرسمية، إن الطفل مصطفى حسن الجمل أصيب برصاصة مطاطية في الرأس، حيث تمنع قوات الاحتلال سيارات الإسعاف من دخول القرية.

وأضافت المصادر أن المراكز الطبية الموجدة في القرية قدمت العلاج لعدد من المصابين بحالات الاختناق وبالرصاص المطاطية، حيث لم يبلغ عن إصابات بالرصاص الحي.

52 إصابة إثر اقتحام الاحتلال لجامعة القدس

زمن برس، فلسطين: أصيب العشرات من طلبة جامعة القدس في بلدة أبو ديس بالاختناق بالغاز المسيل للدموع وبالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، اليوم السبت، جراء اقتحام قوات الاحتلال للجامعة.

وأفادت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في القدس، بأن طواقمها تعاملت مع 52 إصابة ناجمة عن إطلاق جنود الاحتلال قنابل الغاز المسيل للدموع والرصاص "المطاطي" في حرم الجامعة عقب اقتحامها، موضحة أنه تم نقل إصابة على الأقل للمستشفى، فيما عولج آخرون في المكان.

3 إصابات بحادث سير غرب رام الله

زمن برس، فلسطين: أصيب، اليوم الثلاثاء، 3 مواطنين بجروح جراء حادث سير، بين دراجة مرور تابعة للشرطة، ومركبة عادية، في مدينة بيتونيا غرب رام الله.

وقال الناطق الإعلامي باسم الشرطة لؤي ارزيقات، "إن حادث السير نتج عنه ثلاث إصابات، منها إصابتان من عناصر شرطة المرور، وصفت إصابتهما بالخطيرة والمتوسطة، في حين وصفت إصابة مواطن المركبة بالطفيفة".

وأضاف، "على الفور توجه خبراء الحوادث إلى مكان الحادث، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، وباشرت الشرطة بالتحقيق، للوقوف على أسباب الحادث".

3 إصابات بمواجهات في مخيم الدهيشة واعتقال فتيين

زمن برس، فلسطين: أصيب فجر اليوم الثلاثاء، ثلاثة مواطنين بالرصاص الحي والمعدني المغلف بالمطاط خلال مواجهات رافقت اقتحام قوات الاحتلال لمخيم الدهيشة جنوب بيت لحم.

Pages

 

Subscribe to إصابات
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play