Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


إتلاف

إتلاف جسم مشبوه غرب جنين

زمن برس، فلسطين: أتلفت شرطة هندسة المتفجرات، صباح اليوم السبت، جسما مشبوها من مخلفات قوات الاحتلال، في قرية رمانة غرب جنين.

وذكرت مصادر أمنية، لـوكالة الأنباء الرسمية، أن شرطة هندسة المتفجرات تمكنت من إتلاف الجسم المشبوه في المنطقة الغربية من القرية، بعد إبلاغ المواطنين عنه.

إتلاف مواد مخدرة بطولكرم

زمن برس، فلسطين: أتلفت الشرطة ونيابة طولكرم، بالتعاون مع مكافحة المخدرات، اليوم الأحد، مواد مخدرة كانت محفوظة في المحكمة .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن المواد التي تم إتلافها عبارة عن مادة الحشيش والماريجوانا وحبوب مخدرة بالإضافة إلى أدوات لتعاطي المخدرات، حيث تم الإتلاف في ساحة أمام مبنى مديرية الشرطة وبحضور لجنة الإتلاف من النيابة والشرطة .

الشرطة تتلف جسما مشبوها جنوب جنين

زمن برس، فلسطين: أتلفت الشرطة اليوم الخميس، جسما مشبوها تم العثور عليه بالقرب من بلدة عرابة جنوب جنين.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أنه وبعد ورود معلومات إلى فرع عمليات شرطة المحافظة، تفيد بوجود جسم مشبوه عثر عليه في أرض سهلية بالقرب من بلدة عرابة، تحركت قوة من فرع شرطة هندسة المتفجرات إلى المكان، وبالكشف عليه تبين بأنه عبارة عن قنبلة ضوئية تم التعامل معها أصولا بعد اتخاذ كافة احتياطات الأمان اللازمة.

مصرع مواطنين وإصابة 127 في 188 حادث سير

زمن برس، فلسطين: لقي شخصين مصرعهما وأصيب 172 مواطن بجراح في 188 حادث سير، وقعت الأسبوع الماضي بالضفة الغربية.

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن إدارة شرطة المرور سجلت 188 حادث سير، نتج عنها مصرع شخصين وإصابة 172 مواطن وصفت حالة ثلاثة منهم بالخطيرة، في حين وصفت حالة 17  شخص بالمتوسطة، فيما وصفت إصابة 152 شخص بالبسيطة.

إتلاف 20 طن من البطاطا الإسرائيلية في نابلس

زمن برس، فلسطين: قالت الضابطة الجمركية، اليوم الأحد، أنها وبالتعاون مع وزارة الزراعة تمكنت من ضبط وإتلاف 20 طنا من البطاطا الإسرائيلية غير حاصلة على التصاريح اللازمة في محافظة نابلس.

وأكدت الضابطة أن البطاطا المضبوطة هي منتجات اسرائيلية غير حاصلة على تصريح زراعي، ومخالفة لقرار وزارة الزراعة الذي ينص على منع إدخال البطاطا الإسرائيلية إلى الأراضي الفلسطينية، وعليه تم استدعاء لجنة السلامة العامة التي أقرت بدورها بإتلاف البطاطا.

إتلاف 2 طن من الدجاج غير صالح للاستهلاك البشري

زمن برس، فلسطين: أتلف جهاز الضابطة الجمركية 2 طن دجاج مذبوح غير صالح للاستهلاك البشري في محافظة نابلس .

وذكرت وكالة الأنباء الرسمية أن مدير الضابطة الجمركية في المحافظة الرائد فادي أبو القرن أفاد أنه بناء على معلومات لدى مديرية الضابطة حول وجود سيارة تحمل دجاجا مذبوحا قادمة من إسرائيل، تم تحريك دورية إلى المكان وتم ضبط الكمية المذكورة، وأثناء المعاينة تبين أن الكمية منقولة بواسطة سيارة مكشوفة وغير مبردة ومغطى بأكياس نايلون ولا يوجد تصريح من جهات الاختصاص .

ضبط كميات من البضائع منتهية الصلاحية وممنوعة التداول

زمن برس، فلسطين:  ضبطت الضابطة الجمركية، كميات من البضائع منتهية الصلاحية والممنوعة من التداول، الأسبوع المنصرم في محافظات الوطن.

وأفادت العلاقات العامة والإعلام للضابطة الجمركية في بيان صحفي، اليوم الأحد، بأنها دورياتها تمكنت من ضبط 60 كغم مواد غذائية منتهية الصلاحية في محافظة نابلس، و43 كغم من الدجاج غير الصالح للاستهلاك الآدمي في الخليل، و100 كغم جنحان دجاج غير مستوفية للشروط الصحية في طولكرم.

إتلاف عنب من إنتاج المستوطنات في طوباس

زمن برس، فلسطين: ضبطت طواقم حماية المستهلك التابعة لمديرية وزارة الاقتصاد الوطني في محافظة طوباس اليوم الأحد، 220 كغم عنب ابيض من إنتاج مستوطنة 'البقيعة' المقامة على أراضي المحافظة، وذلك بالتعاون مع جهاز الأمن الوقائي في المحافظة.

وصرح مدير الاقتصاد الوطني في طوباس حسام الشاعر، بأن عملية الضبط تمت بعد عملية رصد ومتابعة لسيارة تخرج من المستوطنة، مشيرا إلى انه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المهرب .

 

Subscribe to إتلاف
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play