Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


أنصار داعش

لماذا "داعش" غير قابلة للهزيمة؟ إجابة إسرائيلية

محمد مرار

(خاص) زمن برس، فلسطين: كرست صحيفة يديعوت أحرونوت تقريراً مطولاً حاولت فيه الإجابة على تساؤل "لماذا تنظيم الدولة الاسلامية (داعش)  غير قابل للهزيمة بعد تسعة شهور من شن الائتلاف الدولي و العربي حرباً  عليه تشارك فيا أكثر من خمسين دولة؟".

وقال معد التقدير الدكتور يرون فريدمان" لكل قائد  تم اغتياله ثمة نائب، ولكن مئة ناشط يتم قتلتهم، يأتي مكانهم مئة آخرين،  والجهود الدعائية الي يبثها التنظيم عبر الانترنت تتواصل بنفس القوة، إلى جانب استخراج النفط وتكريره وبيعه ليجني من وراء ذلك مبالغ طائلة".

لندن ترجح وقوف "داعش" وراء كارثة الطائرة الروسية

زمن برس، فلسطين: قال وزير الخارجية البريطاني فيليب هاموند أن هناك احتمالا قويا أن تنظيم "داعش" وقف وراء تحطم الطائرة الروسية في سيناء السبت الماضي.

وأوضح في تصريح لقناة "سكاي نيوز" الخميس 5 نوفمبر/تشرين الثاني أن الاستخبارات البريطانية أخذت بعين الاعتبار ما أعلنه التنظيم عن تبني الهجوم، كما أنها درست معلومات كثيرة أخرى حتى وصلت إلى هذا الاستنتاج.

فيديو مروع جديد ينشره داعش

زمن برس، فلسطين: نشر تنظيم "داعش" فيديو مروع جديد يظهر قيام عناصره بنحر 7 من عاصر البشمركة الكردية،  الذين أسرهم التنظيم خلال المعارك الضارية بين عناصره والقوات الكردية في محيط مدينة كركوك.
 
وقد طغت مشاهد الذبح القاسية والوحشية لسبعة من عناصر البيشمركة على الفيديو الذي نشرته ما يطلق عليها التنظيم "ولاية نينوى" والذي تعتذر زمن برس عن نشره ، كإشارة على أن الإعدام تم في مدينة الموصل العراقية التي استولى عليها التنظيم المتطرف منذ ما يزيد عن العام
 

حماس و«الدولة الإسلامية»: نحو المواجهة

صحف عبرية

طرأ مؤخرا تصعيد ملموس في المواجهة بين حماس وبين عناصر الجهاد السلفي، «مناصري الدولة الإسلامية» في قطاع غزة. الاحداث التي وقعت في الاسابيع الاخيرة شملت حوادث إطلاق نار من اسلحة خفيفة وزرع عبوات في المباني العامة وإطلاق قذائف داخل مدن القطاع وبإتجاه إسرائيل. المواجهة التي وقعت بين افراد الدولة الإسلامية وبين الفلسطينيين سكان مخيم اليرموك للاجئين في سوريا، ومن بين افراد من حماس، كانت ايضا هي شاهد آخر على التوتر المتصاعد بين الطرفين.

بالصور..سحر داعش ينقلب عليها

زمن برس، فلسطين: تناقل نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي صوراص تظهر مسلحي داعش  تحت رحمة "جيش الاسلام" ومسلحيه الذين اسروا عددا من مسلحي تنظيم الدولة الاسلامية وكبلوهم واعدموهم.

وقد ارتدى مسلحو "جيش الاسلام" الزي البرتقالي الذي يلبسه تنظيم داعش لاسراه عند اعدامهم.

واعتمد جيش الاسلام اسلوب الترويج الاعلامي ذاته الذي يعتمده التنظيم للترويع والترهيب.

حواجز التفتيش بغزة.."أمنيّة" ولكن!

سناء كمال
(خاص) زمن برس، فلسطين:
أكثر من خمسة عشر حاجزاً أمنياً تنصبه وزارة الداخلية لحكومة حماس السابقة على طول طريق صلاح الدين الواصل بين مدن ومحافظات قطاع غزة، في مسافة لا تزيد عن 30 كم، حيث ًتزداد هذه الحواجز وبشكل واضح وملفت للانتباه في ساعات المساء،  والساعات المتأخرة في الليل.

 

Subscribe to أنصار داعش
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play