Jump to Navigation


أخبار رياضية، بطل اسبانيا، كرة قدم، برشلونة

Subscribe to أخبار رياضية، بطل اسبانيا، كرة قدم، برشلونة

"صفقة نيمار".. برشلونة وسان جرمان اتفقا على "أهم شيء"

زمن برس، فلسطين:  بعد اسابيع من الجدل وسيل من التقارير والتكهنات، توصل ناديا برشلونة الإسباني وباريس سان جرمان الفرنسي إلى اتفاق، على ما يبدو، بشأن قيمة اللاعب البرازيلي نيمار، فيما تقترب صفقة "عودته" إلى ناديه الإسباني من التحقق.

فضيحة رياضية في برشلونة.. والتحقيقات جارية!

زمن برس، فلسطين:  أعلن نادي وست بروميتش متذيل البريميرليغ، الجمعة، أنه يحقق مع أربعة لاعبين إثر تورطهم في واقعة خلال معسكر تدريبي في إسبانيا.

وبعد السقوط بثلاثية أمام تشلسي حامل اللقب الاثنين الماضي، غادر وست بروميتش إلى برشلونة لإقامة معسكر تدريبي استعدادا لمواجهة ساوثهامتون.

وقال النادي في بيان دون أن يكشف عن المزيد من التفاصيل "يؤكد النادي أن أربعة لاعبين في الفريق الأول تورطوا في واقعة خلال رحلة تدريبية في إسبانيا".

تشكيلة فالفيردي لمباراة الكأس تصدم أنصار برشلونة

زمن برس، فلسطين:  قرر مدرب برشلونة الإسباني إرنستو فالفيردي عدم إشراك نجوم الفريق ليونيل ميسي ولويس سواريز وأندرياس إنييستا في مباراة الكأس التي يواجه فيها سيلتا فيغو يوم الخميس.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن ميسي وسواريز عادا من إجازة رأس السنة فقط قبل 48 ساعة من المباراة، وقرر المدرب إراحتهما مع إنييستا لمباراة الدوري أمام ليفانتي يوم الأحد.

طبيب المنتخب الأرجنتيني: أغويرو يمر بأزمة نفسية بسبب غيابه عن تصفيات المونديال

زمن برس فلسطين:  أكد دوناتو فياني، طبيب المنتخب الأرجنتيني الأول لكرة القدم، أن المهاجم سيرخيو أغويرو يمر بأزمة نفسية كبيرة لأنه لن يستطيع المشاركة في الجولتين الأخيريتين للفريق في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018 بسبب تعرضه لحادث سير.

وقال فياني في تصريحات لشبكة “تي واي سي سبورتس″ الرياضية: “إنه يعاني من أزمة نفسية كبيرة لأنه كان يرغب بشدة في الحضور واللعب، هذا الحادث، الذي لم يكن له فيه أي دور، سيحرمه من خوض المباراتين لأنه سيظل بعيدا عن اللعب طوال شهر ونصف الشهر”.

إنريكه لمحبي برشلونة: سأعود إلى "كامب نو"

زمن برس، فلسطين: وعد مدرب نادي برشلونة الإسباني لويس إنريكه الذي يخوض الأحد مباراته الأخيرة أمام ضيفه إيبار في المرحلة الثالثة والثلاثين الأخيرة من الدوري، بأنه سيعود إلى ملعب "كامب نو" كمشجع.

وقال إنريكه السبت في مؤتمر صحفي عشية المباراة "ستكون أمسية مميزة لأنني أخوض فيها مباراتي الأخيرة مدربا لبرشلونة" على ملعبه، مضيفا "بالطبع سأشعر ببعض الحنين".

بيكيه وألبا سيغيبان عن برشلونة!

 زمن برس، فلسطين: أعلن إدارة برشلونة بطل إسبانيا لكرة القدم الخميس أن نجميه جيرار بيكيه وجوردي ألبا سيغيبان ثلاثة أسابيع وأسبوعين على التوالي جراء الإصابة، حسبما ورد عن "سكاي نيوز العربية".

فيما أصيب مدافعا برشلونة، الأربعاء، في المباراة، التي اكتسح خلالها الفريق الكتالوني ضيفه مانشستر سيتي، الذي يشرف عليه مدربه السابق بيب غوارديولا برباعية نظيفة.



.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play