Jump to Navigation


أخبار الرياضة، كريستيانو رونالدو، طائرة خاصة

Subscribe to أخبار الرياضة، كريستيانو رونالدو، طائرة خاصة

مفاجأة مدوّية.. رونالدو اتصل بنيمار وفتح الطريق إلى "الملكي"!

زمن برس، فلسطين:  كشفت صحيفة "إكسبرس" البريطانية نقلاً عن الصحافي دون بالون الخبير في شؤون الكرة الإسبانية عن علاقة جيدة بين المهاجمين البرتغالي رونالدو والبرازيلي نيمار دا سيلفا، وذلك بخصوص صفقة انتقاله المحتملة إلى فريق ريال مدريد الإسباني الصيف المقبل.

وما زالت الصحف الرياضية العالمية تتحدث عن إمكانية انتقال المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى فريق ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية القادمة، خصوصاً أن الأخير كشف مؤخراً عن معاناته مع فريق باريس سان جيرمان لعدة أسباب.

رونالدو: مواجهة باريس سان جرمان ستحدد مصيرنا

زمن برس، فلسطين:  أكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إن مباراة فريقة ريال مدريد الإسباني مع باريس سان جرمان الفرنسي في الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا، سيتحدد على أساسها فشل أو نجاح الموسم الحالي بأكمله.

وأعرب عن ثقته الكبيرة في العبور إلى الدور ربع النهائي على حساب العملاق الفرنسي بسبب الخبرة الكبيرة التي يتمتع بها نادي ريال مدريد الذي تمكن من الفوز في آخر نسختين من البطولة.

لماذا احتفل كريستيانو رونالدو بهذه الطريقة؟

زمن برس، فلسطين:  فعلها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مرة جديدة ليقود ريال مدريد إلى لقب جديد بعدما سجل هدف المباراة الوحيد ضد غريميو البرازيلي في نهائي كأس العالم للأندية بأبوظبي، أمس السبت.

رونالدو، 32 عاما، أحرز هدف المباراة الوحيد من ركلة حرة في الدقيقة 53 ثم احتفل بطريقة خاصة لها أسباب، حين، ركض صوب دكة البدلاء ليشارك لاعبا بعينه فرحة الهدف.

وعقب المباراة كشف لوكاس فاسكيز، جناح ريال مدريد الذي خصه رونالدو أولا بالاحتفال، عن السبب، فقال إنه كان قد أكد لرونالدو أنه سيسجل هدف البطولة، وهو ما تحقق فعلا.

طائرة كريستيانو رونالدو تتحطم!

زمن برس، فلسطين: تحطمت اليوم الخميس الطائرة الخاصة للنجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو في مطار إيل برات بمدينة برشلونة.

وبحسب "سكاي نيوز"، أن قلت عن مصادر مقربة من اللاعب قولها إن "الطائرة تكون عادة مستأجرة من قبل الشركات، وأثناء التحطم كانت مستأجرة لأحد رجال الأعمال".



.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play