Jump to Navigation


أخبار الرياضة، أبطال أوروبا لكرة القدم، ريال مدريد، دورتموند

Subscribe to أخبار الرياضة، أبطال أوروبا لكرة القدم، ريال مدريد، دورتموند

ريال مدريد يطارد 7 نجوم لسد فراغ رونالدو

زمن برس، فلسطين:  يسابق نادي ريال مدريد الإسباني الزمن أملا في تدعيم خطه الهجومي، لتعويض رحيل نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى نادي يوفنتوس الإيطالي.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن النادي الملكي وضع أسماء بديلة يمكنها تعويض رحيل "الدون"، من بينهم كيليان مبابي وإيدنسون كافاني لاعبي نادي باريس سان جرمان، وروبرت ليفاندوفيسكي لاعب بايرن ميونخ، وهاري كين مهاجم نادي توتنهام الإنكليزي.

ريال مدريد يقهر بايرن ميونخ بهدفين لهدف

زمن برس، فلسطين:  تغلب ريال مدريد الإسباني على مضيفه بايرن ميونخ الألماني بهدفين لهدف في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا التي أقيمت اليوم في ملعب "اليانز ارينا".

سجل أهداف ريال مدريد كل من مارسيلو و أسينسو في الدقائق 44 و57 من زمن اللقاء بينما هدف بايرن ميونخ من أقدام جوشوا كيميتش في الدقيقة 28.

من المقرر أن يقام لقاء الإياب بين الفريقين في ملعب "سانتياجو برنابيو" يوم الثلاثاء المقبل.

الشوط الأول:

إدارة ريال مدريد وزيدان يغضبان رونالدو

زمن برس، فلسطين:  قالت تقارير صحفية إسبانية، إن بيع نادي ريال مدريد لعدد من لاعبيه في الصيف الماضي لم يعجب النجم الأول في النادي الملكي، كريستيانو رونالدو.

وأضافت هذه التقارير، أن رونالدو غاضب من إدارة ريال مدريد بعد بيع العديد من النجوم البارزة في الصيف الماضي، مثل ألفارو موراتا، بيبي، خاميس رودريغيز وماريانو، والفشل في ضم كيليان مبابي.

ويحمل رونالدو مسؤولية هبوط مستوى الفريق واقتراب برشلونة من التتويج بلقب الدوري الإسباني في السادس من آيار المقبل، لإدارة النادي الملكي والمدرب زين الدين زيدان.

ريال مدريد يواصل تعثره ويسقط في فخ التعادل مع ليفانتي

زمن برس، فلسطين:  سجل جيامباولو باتسيني هدفا في الدقيقة 89 في أول ظهور له مع ليفانتي ليمنح فريقه تعادلا مستحقا بنتيجة 2-2 أمام العملاق المتعثر ريال مدريد ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم اليوم السبت.

وظل ريال في المركز الرابع بعد أن سدد المهاجم الايطالي المخضرم الكرة لتلمس يد كيلور نافاس حارس مرمى حامل اللقب في طريقها للشباك.

حكم عمره 12 عاماً يدير أول مباراة رسمية بايطاليا!

زمن برس، فلسطين:  سجلت ملاعب كرة القدم في ايطاليا السبت حدثا فريدا من نوعه عندما اوكلت لطفل صغير مهمة تحكيم اول مباراة رسمية بدوري الهواة.

ذكرت صحيفة "غازيتا دي مودينا" الايطالية الأحد أن الطفل داميانو بيلليني بات السبت 18 نوفمبر أصغر حكم هاوٍ في ايطاليا بعدما أدار للمرة الاولى مباراة رسمية في دوري الهواة (الفئات السنية).

وتولى الحكم الصغير (12 عاماً) الحاصل على ديبلوم في التحكيم من المركز الرياضي الايطالي ادارة مباراة في الفئة السنية اقيمت في منطقة فورميجيني (مودينا) جمعت بين فريقي بي جي اس سمايل و بافولو.

بيرو تهزم نيوزيلندا في ليما وتكمل عقد المتأهلين لكأس العالم

زمن برس، فلسطين:  (رويترز): أصبحت بيرو اخر المتأهلين لكأس العالم لكرة القدم 2018 بعدما أحرز جيفرسون فارفان وكريستيان راموس هدفين لتفوز 2-صفر على نيوزيلندا في إياب الملحق العالمي للتصفيات الليلة الماضية.

وتعادل المنتخبان بدون أهداف في مباراة الذهاب في ولنجتون السبت الماضي ورغم حصول كل منهما على فرص في المباراة المثيرة في ليما كانت بيرو أكثر فاعلية أمام المرمى.

واحتفلت جماهير بيرو، التي لم تبلغ كأس العالم منذ 1982، بعد نهاية المباراة وستحصل على يوم عطلة بعد وعد من الحكومة باعتبار ذلك عطلة وطنية.

صحيفة ألمانية: ناقوس الخطر يدق في ريال مدريد

زمن برس، فلسطين:  نشرت صحيفة "زود دويتشه تسايتونغ" الألمانية تقريرا، تطرقت من خلاله إلى تداعيات الهزيمة القاسية التي تعرض لها نادي ريال مدريد ضد نادي توتنهام في إطار منافسات دوري أبطال أوروبا، خاصة أنها الهزيمة الثانية خلال أسبوع واحد.
 
وقالت الصحيفة، في تقريرها ، إن نادي ريال مدريد تكبد يوم الأربعاء الماضي هزيمة نكراء، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعته بنادي توتنهام هوتسبير، في إطار منافسات دوري أبطال أوروبا. ولعل أكثر شيء أثار استغراب محبي النادي، أن بطل أوروبا خلال الموسمين الأخيرين بدا خلال هذه المباراة تائها على غير عادته.

ريال مدريد يأمل بمصالحة جماهيره

زمن برس، فلسطين: أ ف ب  يأمل لاعبو الفريق الملكي خلال مواجهة ايبار اليوم ( الأحد)، ضمن منافسات المرحلة التاسعة من الدوري الاسباني لكرة القدم، بإرضاء جماهيرهم الغاضبة من الابتعاد 5 نقاط عن غريمهم برشلونة والحلول في المركز الثالث بفارق نقطة وراء فالنسيا، يقدم ريال مدريد وجهين مختلفين هذا الموسم، الأول خارج أرضه اذ يهاجم كثيراً، على غرار المباراة الأخيرة عندما احتاج إلى هدف متأخر من البرتغالي كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم، ليحقق الفوز على خيتافي 2-1.

زيدان ليس واثقا من الاستمرار مع الريال

زمن برس، فلسطين: صرح مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان، أنه ليس واثقا من استمراره في قيادة الفريق الإسباني الموسم المقبل.

وجاء زيدان محل رافاييل بينيتيز في يناير 2016، وفاز بالتشامبينزليغ بعدها بخمسة أشهر، ويحتل حاليا مع فريقه الملكي صدارة الليغا ووصل لربع نهائي التشامبينزليغ.

إلا أن المدرب الفرنسي أكد أن هذا النجاح لا يضمن له مكانا في الفريق الموسم المقبل.

الجري مفيد للدماغ ويحمي من الخرف

زمن برس، فلسطين: لممارسة رياضة الجري بصورة منتظمة فوائد جمة للصحة وخاصة خلايا الدماغ، حسب دراسة أمريكية، حتى أنه قد يحمي الإنسان من مرض الزهايمر (الخرف). تعرف على فوائد هذه الرياضة للدماغ وتفاصيل الدراسة.

توصل باحثون في جامعة أريزونا الأمريكية إلى أن رياضة الجري لها فوائد صحية كثيرة للدماغ. إذ تبين أن الجري في الهواء الطلق يحمي الإنسان من الإصابة بمرض الخرف (الزهايمر) عند التقدم في السن، حسب ما ذكر موقع "بونته" الألماني.

Pages



.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play