Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


كأس اوروبا 2016: بلاسيل يعلن اعتزاله اللعب دوليا

زمن برس، فلسطين: اعلن لاعب وسط فريق بوردو الفرنسي والمنتخب التشيكي لكرة القدم ياروسلاف بلاسيل، اعتزاله اللعب دوليا غداة الخروج من الدور الاول لكأس اوروبا المقامة حاليا في فرنسا.

وكتب بلاسيل (34 عاما) على صفحته في فايسبوك: "بعد هذه العدد من السنوات مع المنتخب، كؤوس العالم، بطولات اوروبا، حان الوقت بالنسبة لي لايقاف مسيرتي الدولية بعد 103 مباريات".

واضاف في رسالة باللغتين الفرنسية والتشيكية "عشت العديد من الاشياء ورغم الخسارة، انا فخور بتمثيلي لبلادي وانهاء مشواري في فرنسا".

ويحتل "يارو" المركز الرابع على لائحة اللاعبين الاكثر خوضا للمباريات الدولية في بلاده خلف حارس المرمى العملاق بيتر تشيك (124) ولاعبي الوسط كاريل بوبورسكي (118) وتوماس روزيسكي (105).

وكان بلاسيل اعلن في مؤتمر صحافي مساء الثلاثاء عقب الخسارة امام تركيا صفر-2: "انا مستاء جدا. نقطة واحدة في دور المجموعات، لقد فشلنا".

وبدأ بلاسيل مشواره في دوري الدرجة الاولى في تشيكيا في سن السادسة عشرة بالوان هراديتش كرالوفي قبل الانتقال في العام التالي الى موناكو الفرنسي، ومن ثم الى بوردو عام 2009.

شارك في كأس اوروبا اعوام 2004 و2008 و2012 و2016 وكأس العالم 2006.

ويفكر تشيك (34 عاما) وروزيسكي (35 عاما) ايضا في الاعتزال عقب الكأس القارية.

وكان تشيك صرح امس: "بالتأكيد لن اتخذ قراري اليوم. سآخذ بالتأكيد بعض الوقت للتفكير. قبل بدء حملة التصفيات المؤهلة لمونديال 2018، سيكون المدرب اول من يعلم بقراري".

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play