Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


اعتزال

هل تزوجت نجوى كرم سرّاً؟

زمن برس، فلسطين: نفت الفنانة نجوى كرم في حوار مع مجلة "الشبكة" زواجها سرا، وقالت: "لم أتزوج سرا والزواج عندما يكون سريا يصبح عيبا. وأنا لا افعل أي شيء تحت الطاولة وكل ما اقوم به أفعله تحت الشمس الشارقة، إنما الحب يبقى مدعوما من الله سبحانه وتعالى".

وأضافت: "إذا أراد الله لي أن اتزوج سأقدم على هذه الخطوة لم لا؟ فأنا لدي رسالة انسانية اقدمها في هذه الحياة بعيدا عن الفن".

ورداً على سؤال حول اعتزالها أجابت: "كما قلت لدينا رسائل اخرى في الحياة، وانا لن اعتزل لكني سأراقب ما يجري حولي اقليميا وعالميا واتخذ القرار المناسب في الفن".

كاسياس يلمح إلى الاعتزال دوليا

زمن برس، فلسطين: أعطى إيكر كاسياس حارس منتخب اسبانيا لكرة القدم إشارة قوية على اعتزاله اللعب الدولي بعد مسيرة امتدت 16 عاما.

ولم يشارك كاسياس (35 عاما) في أي من المباريات الأربع لاسبانيا في بطولة أوروبا 2016 بفرنسا في ظل اعتماد المدرب فيسنتي ديل بوسكي على ديفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد.

ونشر كاسياس - الذي استهل مشواره الدولي في 2000 وأصبح اللاعب الأكثر خوضا لمباريات دولية في اسبانيا برصيد 167 مباراة - فيديو عبر حسابه بتويتر يضم مشهدا من فيلم "رامبو" وجاء في الحوار "لا أعلم إلى أين ولكني راحل".

كأس اوروبا 2016: بلاسيل يعلن اعتزاله اللعب دوليا

زمن برس، فلسطين: اعلن لاعب وسط فريق بوردو الفرنسي والمنتخب التشيكي لكرة القدم ياروسلاف بلاسيل، اعتزاله اللعب دوليا غداة الخروج من الدور الاول لكأس اوروبا المقامة حاليا في فرنسا.

وكتب بلاسيل (34 عاما) على صفحته في فايسبوك: "بعد هذه العدد من السنوات مع المنتخب، كؤوس العالم، بطولات اوروبا، حان الوقت بالنسبة لي لايقاف مسيرتي الدولية بعد 103 مباريات".

لوكا توني يقرر الاعتزال

زمن برس، فلسطين: أعلن مهاجم هيلاس فيرونا صاحب المركز الأخير في الدوري الايطالي لكرة القدم لوكا توني اليوم الاربعاء، أنه سيعتزل اللعب نهائيًا في سن 38 وبعد مسيرة احترافية دامت 22 عاما وذلك عقب المباراة الاخيرة الاحد المقبل امام يوفنتوس البطل.

وسيكون الظهور الاخير لتوني في مباراة المتناقضات بين هيلاس فيرونا اول الهابطين الى الدرجة الاولى ويوفنتوس المتوج باللقب الخامس على التوالي.

بالصوت: شيرين عبد الوهاب تفكر بالتراجع عن قرار الاعتزال

زمن برس، فلسطين: في مفاجأة من الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، أعلنت عن نيتها العودة مرة أخرى إلى الغناء، و ذلك من خلال تسجيل صوتي جديد لها، انتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

ونقلت صحيفة رأي اليوم عن عن عبد الوهاب قولها: “اتوجه بالشكر لكل الفنانات والفنانين الذين حزنوا لهذا القرار وأيضا لكل الجماهير ولذلك واحتراما لهم أنا بفكر حاليا فى التراجع عن القرار لكن انا حاليا لا أقدر على أخذ القرار”.

تهديدات عباس باعتزال السياسة أكثر جدية من السابق

زمن برس، فلسطين: أعربت مصادر في جيش الاحتلال عن اعتقادها بأن تهديدات الرئيس الفلسطيني محمود عباس باعتزال منصبه أكثر جدية من التهديدات التي أطلقها في الماضي ولكنها لم تستبعد كونها مناورة سياسية أخرى من جانب أبو مازن.

وكانت صحيفة العربي الجديد اللندنية قد افادت نقلا عن مصادر مقربة من الرئاسة الفلسطينية أن وزير الخارجية الأمريكي جون كيري طلب من الرئيس عباس عدم تقديم استقالته أو الدفع باتجاه أخذ قرارات حاسمة ضد إسرائيل خلال اجتماع المجلس الوطني الفلسطيني المقرر عقده منتصف الشهر الجاري.

توفيّت زوجته فاعتزل كرة القدم

زمن برس، فلسطين: أعلن مدافع منتخب إنجلترا السابق ونادي كوينز بارك رينجرز الحالي، ريو فيرديناند، اليوم السبت اعتزاله كرة القدم نهائيًا بعد وفاة زوجته.

ويأتي قرار فيرديناند الاعتزال بعد وفاة زوجته ريبيكا أليسون، بعد صراع مع مرض السرطان. وفق ما جاء خلال مقابلة مع شبكة "بي تي سبورت" البريطانية.

وكتب فيرديناند (36 عاماً) في صحيفة "ذي صن" قائلاً: "لقد كانت أكثر فترة صعبة مررت بها في حياتي، عندما رأيت زوجتي ريبيكا ترحل من دون أن أستطيع القيام بأي شيء".

هل يعتزل رونالدينيو مع نهاية الموسم؟

زمن برس، فلسطين: نفى نجم المنتخب البرازيلي السابق لكرة القدم رونالدينيو، خلال مؤتمر صحفي لناديه كويريتارو المكسيكي، أن تكون لديه نية الاعتزال في نهاية الموسم.

وردد رونالدينيو، بطل العالم مع منتخب بلاده في مونديال 2002 في كوريا الجنوبية واليابان، عدة مرات خلال المؤتمر "ليس هناك اعتزال"، نافيًا بذلك شائعات عن استعداده للاعتزال في نهاية الموسم.

الإسباني ديفيد كال يعتزل رياضة الزوارق

زمن برس، فلسطين: قرر البطل الأولمبي السابق في منافسات الزوارق وصاحب أكبر عدد من الميداليات الأولمبية على مستوى إسبانيا، ديفيد كال، اعتزال منافسات الرياضة، وفق ما أعلنته اللجنة الأولمبية الإسبانية، اليوم الأربعاء.

وقالت اللجنة الأولمبية الإسبانية عبر تويتر: "اعتزال صاحب أكبر عدد من الميداليات الأولمبية في إسبانيا.. شكرا لبطلنا ديفيد كال".

وقالت وسائل إعلام إسبانية إن كال قرر الاعتزال بعد أن فقد الدافع للاستمرار في المنافسات وإن السبب في ذلك يعود جزئيا لصعوبة الحصول على التمويل.

بريشيانو الاسترالي يعلن اعتزاله الدولي

زمن برس، فلسطين: أعلن لاعب الوسط المخضرم مارك بريشيانو الاعتزال الدولي بعد التتويج بلقب كأس آسيا لكرة القدم مع استراليا على أرضها الشهر الماضي.

وأحرز بريشيانو 13 هدفا في 84 مباراة دولية مع استراليا وشارك في ثلاث نهائيات متتالية لكأس العالم أعوام 2006 و2010 و2014 مع بلاده.

وقال بريشيانو اليوم الأربعاء: "قررت اعتزال اللعب الدولي مع استراليا رغم شعوري ببعض الحزن لكن مع كثير من الفخر.، مضيفًا أن تمثيله بلاده في الرياضة التي أحبّها "تجربة مذهلة".

Pages

 

Subscribe to اعتزال
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play