Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


لافروف: نتنياهو مستعد لقبول مبادرة السلام العربية

زمن برس، فلسطين: قال وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف، إن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، أبدى خلال زيارته الأخيرة إلى موسكو، استعداده لقبول مبادرة السلام العربية دون أي تعديلات.

وأوضح لافروف، خلال مؤتمر صحفي مشترك مع نظيره الفلسطيني رياض المالكي في موسكو، اليوم الأربعاء، أن نتنياهو أثناء محادثاته مع بوتين، يوم الثلاثاء، ذكر مبادرة السلام العربية أكثر من مرة ووصفها بأنها مقبولة للجميع، وفقا لما أفاد موقع "روسيا اليوم".

واستطرد لافروف قائلا: "تعد هذه المبادرة متكاملة، وهي تشمل مجمل العلاقات بين إسرائيل والدول العربية، بما فيها فلسطين. ولا داع لإدخال أي تعديلات عليها. وإذا اتفقنا جميعا على أن هذه الوثيقة مقبولة للجميع كأساس جيد لمواصلة المفاوضات، فمن المهم الشروع في وضع تفاصيلها العملية وتسلسل الخطوات من أجل إحراز تقدم نحو التسوية الفلسطينية-الإسرائيلية والعربية-الإسرائيلية".

 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play