Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


أشقاء يضربون أختهم حتى الموت

زمن برس، فلسطين: أقدم أشقاء فتاة سعودية على ضربها حتى الموت، في منطقة نجران يوم السبت الماضي، فيما ذكرت السلطات أنها ألقت القبض على الجناة.

وقال المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة نجران أنه وفي تمام الثالثة والنصف من صباح يوم السبت أُحضرت امرأة لقسم الطوارئ بمستشفى الملك خالد بنجران وعليها آثار ضرب واعتداء.

وأضاف أن المرأة كان يرافقها رجل وامرأة، وبعد دخولهم للطوارئ والكشف عليها، اتضح أنها قد فارقت الحياة في هذه الأثناء غادر الشخص الذي أحضرها إلى المستشفى.

بدورها أعلنت السلطات السعودية، القبض على المرأة المرافقة، واتضح أنها شقيقتها واعترفت في الحال، أن أختهم توفيت بسبب الاعتداء عليها بالضرب من قبل أشقائها الاثنين.

وبالانتقال لموقع الحادثة تم القبض على أحدهم وعمم عن الآخر وقد قام بتسليم نفسه لشرطة منطقة الرياض ومازالت التحقيقات جارية لمعرفة ملابسات القضية بحسب المصادر ذاتها، وفقا لما ذكرت صحيفة القدس العربي.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play