Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


فلسطيني ضمن مئة شخصية مؤثرة في العالم

زمن برس، فلسطين: اختارت مجلة "غوود" الأميركية الدكتور حسام حايك وهو من الداخل المحتل، ضمن قائمة من مئة شخصية مؤثرة في العالم، تقديرا لاختراع رائد توصل إليه في مجال الكشف المبكر عن مرض السرطان.

وذكرت "الجزيرة نت" أن حايك طوّر أنفا إلكترونيا بإمكانه أن يحلل زفير الشخص لمعرفة ما إذا كان يعاني السرطان، كما بإمكان الجهاز أن يحدد نوع السرطان ودرجة انتشاره في الجسم.

وقال حايك وهو من مواليد مدينة الناصرة وخبير في المجسات النانووية:"اختياري ضمن مئة شخصية مؤثرة في العالم يشرفني ويشرف المجتمع الفلسطيني أجمع".

وأضاف "رغم العوائق والبنية التحتية الفقيرة في المجتمع الفلسطيني، فإن هناك خامات أكبر من هذه العوائق"، معبرا عن اعتقاده أن إنجازات هذه الخامات لن تكون محلية فقط بل عالمية أيضا.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play