Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


تركيا: العدالة والتنمية يحدد مرشّحه لرئاسة الحزب غدًا

تركيا: العدالة والتنمية يحدد مرشّحه لرئاسة الحزب غدًا

زمن برس، فلسطين: تعتزم لجنة الإدارة المركزية لحزب العدالة والتنمية الحاكم في تركيا عقد اجتماع لتحديد المرشح لرئاسة الحزب ومن ثم رئاسة الحكومة صباح غد الخميس.

وتشير وسائل الإعلام المحلية إلى أن وزير النقل بينالي يلدريم هو الأوفر حظا لتولي المنصب خلفا لرئيس الوزراء التركي أحمد داود أوغلو الذي تشير تقارير إلى أنه تم إقصاؤه بسبب خلافات مع الرئيس رجب طيب إردوغان.

ونقلت وكالة "الأناضول" التركية عن مصادر في الحزب القول إن اجتماع لجنة الإدارة المركزية المعنية باتخاذ القرارات، سيحدد المرشح لرئاسة الحزب في المؤتمر العام الاستثنائي، المقرر انعقاده الأحد القادم.

وأضافت المصادر أن اللجنة ستعلن عن اسم المرشح لرئاسة الحزب عقب الانتهاء من الاجتماع.

وكان داود أوغلو حدد 22 أيار الجاري موعداً لعقد المؤتمر العام الاستثنائي للحزب، والذي سيتم فيه اختيار الرئيس الجديد للحزب. وأوضح أنه لا ينوي الترشح لرئاسة الحزب في المؤتمر.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play