Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


يمني يغتصب طفل سعودي حتى الموت

طفل سعودي

زمن برس، فلسطين: قالت وسائل إعلام سعودية إن الشرطة فكت لغز جريمة اغتصاب وقتل طفل لم يتجاوز عمره 4 سنوات في منطقة جازان.

وأضافت تلك المصادر بان شرطة جدة ضبطت مرتكب الجريمة خلال محاولته الهرب من البلاد، مشيرةً إلى أنه يمني الجنسية ويقيم في الأراضي السعودية.

وبحسب صحيفة "سبق" فقد قال الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة العقيد دكتور عاطي بن عطية القرشي إن الجهات الأمنية بشرطة منطقة مكة المكرمة (محافظة جدة / مركز البلد) تبلغت بتاريخ 4 جمادى الأولى 1437 عن وفاة طفل في عمره 4 سنوات، نتيجة تعرضه للعنف، وتم حفظ الجثمان بالمستشفى.

وأضاف القرشي أنه من خلال إجراءات الاستدلال الأولية اتضح أن المتسبب في وفاته مقيم عربي في العقد الثالث من العمر تربطه علاقة مع عائلة الطفل .وتم تحديد هويته والتعميم عنه وتكثيف البحث والتحري عنه حيث حاول التخفي والهرب خارج المنطقة.

وختم القرشي بأنه تم ضبطه بالتنسيق مع شرطة منطقة جازان وسيتم إحالة كامل الأوراق لجهة الاختصاص.

وأثارت هذه القضية ضجة كبيرة في اوساط السعوديين على مواقع التواصل الاجتماعي، وأصبح  وسم #مقيم_يمني_يغتصب_طفل_حتي_الموت الأعلى تداولاً على تويتر في السعودية لهذا اليوم بعد أن تجاوز أكثر من 41 ألف تغريدة.
 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play