Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


اخبار اليمن

يمني يغتصب طفل سعودي حتى الموت

زمن برس، فلسطين: قالت وسائل إعلام سعودية إن الشرطة فكت لغز جريمة اغتصاب وقتل طفل لم يتجاوز عمره 4 سنوات في منطقة جازان.

وأضافت تلك المصادر بان شرطة جدة ضبطت مرتكب الجريمة خلال محاولته الهرب من البلاد، مشيرةً إلى أنه يمني الجنسية ويقيم في الأراضي السعودية.

وبحسب صحيفة "سبق" فقد قال الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة العقيد دكتور عاطي بن عطية القرشي إن الجهات الأمنية بشرطة منطقة مكة المكرمة (محافظة جدة / مركز البلد) تبلغت بتاريخ 4 جمادى الأولى 1437 عن وفاة طفل في عمره 4 سنوات، نتيجة تعرضه للعنف، وتم حفظ الجثمان بالمستشفى.

قيادي حوثي سابق يزور إسرائيل

زمن برس، فلسطين: كشف القيادي الحوثي السابق علي البخيتي عن زيارة مرتقبة سيقوم بها هو وعدد من الناشطين والحقوقيين، إلى إسرائيل للالتقاء باليهود اليمنيين المتواجدين هناك.

وقال الناطق باسم الحوثيين في مؤتمر الحوار الوطني اليمني علي البخيتي، إن الزيارة ستتم بجواز سفر فلسطيني، والهدف منها هو مناقشة مشكلة عجز اليهود اليمنيين عن زيارة بلاد أجدادهم وموطنهم الأصلي اليمن، وذلك بسبب عدم امتلاكهم وثائق سفر يمنية.

"داعش" يتبنى اغتيال ضابط مخابرات في عدن

زمن برس، فلسطين:  تبنى تنظيم "داعش" عملية اغتيال ضابط في المخابرات اليمنية اليوم الأحد، في مدينة عدن جنوبي البلاد.

وقال بيان للتنظيم "ولاية عدن" نشر على حسابات لجهاديين في (تويتر) إنه "في عملية أمنية يسر الله أسبابها تمكن احد جنود الخلافة من تصفية العقيد المرتد في الأمن السياسي "على صالح اليافعي" وذلك في حي المنصورة بمنطقة عدن.

وأشار البيان إلى أنه "كان للمرتد دورا كبيرا في مداهمة بيوت المسلمين الامنيين في خور مكسر بالمدينة ".

مقتل محافظ عدن في تفجير تبناه تنظيم "داعش"

زمن برس، فلسطين: قتل محافظ عدن جعفر محمد سعد، جنوبي اليمن، وعدد من حراسه الشخصيين في انفجار ضخم استهدف موكبه أثناء توجهه إلى عمله صباح اليوم الأحد.

وأعلن تنظيم "داعش" مسؤوليته عن الانفجار في بيان بثه على شبكة الانترنت، وقال إنه فجر سيارة ملغومة أثناء مرور موكب المحافظ جعفر محمد سعد في منطقة بغرب مدينة عدن الجنوبية.

وبحسب ما أوردته "بي بي سي" نقلًا عن شهود عيان، فإن الانفجار كان عنيفا جدًا، ويُرجّح أن يكون ناجمًا عن سيارة مفخخة.

وشكّل الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي لجنة للتحقيق في حادث اغتيال محافظ عدن.

تنظيم القاعدة يستولي على مدينتين جنوب اليمن

زمن برس، فلسطين: استولى تنظيم القاعدة فجر اليوم، على مدينتي زنجبار وجعار جنوب اليمن.

وأفادت مصادر إعلامية بأن أفراد التنظيم شنوا هجوماً مفاجئاً على المدينتين ودحروا مقاتلي اللجان الشعبية التي كانت ما تزال تسيطر عليهما حتى فجر اليوم.
 

فيديو: هل قُتل نجل حاكم دبي في اليمن؟

زمن برس، فلسطين: قالت مصادر إعلامية يمنية إن سبب وفاة الابن الأكبر لحاكم دبي راشد بن محمد بن راشد آل مكتوم لم يكن نوبة قلبية،  وإنما قتل في قصف صاروخي في مأرب باليمن.

وأضافت تلك المصادر" أن "نجل حاكم دبي كان ضمن كتيبة من جنود التحالف في مأرب وانه لقي مصرعه مع عدد كبير من الجنود في قصف بصواريخ الكاتيوشا من الحوثيين قوات صالح".

وبثت مواقع إعلامية يمنية مقطع فيديو يظهر فيه راشد بن آل مكتوم برفقة جنود من قوات التحالف العربي في إحدى مناطق اليمن.

 

فيديو: مذيع يمني ينعي شقيقه على الهواء مباشرة

زمن برس، فلسطين: بصعوبةٍ شديدة، تمالك مذيع في إحدى القنوات اليمنية نفسه وهو يذيع خبر مقتل شقيقه في المعارك الدائرة في اليمن.

وقال المذيع اليمني إن شقيقه قتل بينا كان يقاتل إلى جانب اللجان الشعبية اليمنية ضد قوات صالح والحوثيين بمحافظة مأرب.

الجيش السعودي يصد هجوماً واسعاً للحوثيين على نجران

زمن برس، فلسطين: أعلنت المملكة العربية السعودية أنها تمكنت الليلة الماضية من قتل العشات من الحوثيين اليمنيين، وذلك خلال صدها هجوماً حوثياً هو الاول من نوعه على مواقع عسكرية سعودية في منطقة نجران.

وقالت مصادر أمنية سعودية إن الاشتباكات أسفرت عن مقتل 3 جنود سعوديين، وبذلك فقد ارتفع عدد الجنود السعوديين الذين قتلوا منذ بدء العمليات العسكرية في اليمن إلى 14 قتيلاً، وذلك منذ آذار الماضي.

واشنطن ترحب بإنتهاء عمليات "عاصفة الحزم"

زمن برس، فلسطين: رحب البيت الأبيض الأميركي الليلة الماضية بإعلان المملكة العربية السعودية عن انتهاء عملية عاصفة الحزم في اليمن.

وقال الناطق باسم البيت الأبيض:" ان الولايات المتحدة تواصل دعم الجهود لاستئناف العملية السياسية التي ترعاها الأمم المتحدة في اليمن وتقديم المساعدات الانسانية للسكان في هذا البلد".

ومن جانبه قال الرئيس الأميركي براك أوباما" إن إدارته كانت قد حذرت إيران من مغبة نقل أسلحة إلى الأطراف المتناحرة في اليمن".

هل وصل مقاتلوا حزب الله لليمن؟

زمن برس، فلسطين: قال معارضون إيرانيون إن طهران قامت بنقل عناصر من "حزب الله"، بينهم مقاتلون وقادة، كانوا يحاربون لصالح النظام الإيراني حول بغداد ودمشق، إلى اليمن قبل "عاصفة الحزم"، واشاروا الى أن طهران تنوي إرسال المزيد.

وأضاف المعارضون لصحيفة "الشرق الأوسط"، أن "ايران استعانت بمرتزقة أفغان لمواصلة الحرب في سوريا والعراق، وقالوا إن "الحرس الثوري" الإيراني قام لهذا الغرض، بتأسيس قوة جديدة باسم "لواء فاطمة" يتكون من مرتزقة، ويتلقى تدريباته في الوقت الحالي في مدينة مشهد تحت رعاية قائد يدعى "العميد موسوي".

Pages

 

Subscribe to اخبار اليمن
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play