Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


رام الله: ماراثون رياضي تخليدًا لذكرى الشهيد ناهد مطير

رام الله: ماراثون رياضي تخليدًا لذكرى الشهيد ناهد مطير

زمن برس، فلسطين: أقامت مدارس "الفجر الجديد" في رام الله، يوم الجمعة الماضي، ماراثونها الرياضيّ الأول الذي حمل اسم الشهيد "ناهد مطير"، بمشاركة 280 من طلبة المدرسة الذين قطعوا مسافة 5 كيلو متر.

والشهيد ناهد مطير (24 عامًا)، أحد خريجي مدرسة "الفجر الجديد"، واستشهد برصاص الاحتلال في منتصف شهر آذار الماضي، متأثرًا بإصابته، خلال مواجهات اندلعت عقب اقتحام مخيّم قلنديا شمال القدس المحتلة.

وفاز في الماراثون الذي أقيم تخليدًا لذكرى الشهيد، الشاب رائد مطير بالمرتبة الأولى، وحلّ أحمد أبو ارميلة في المرتبة الثانية، حيث تم تكريمهم بجوائز ماديّة ودروع تقديريّة.

وقال والد الشهيد مطير الذي تم تكريمه خلال النشاط، إن هذا الماراثون "يخدم رسالة الشهيد"، موجّهًا شكره وتقديره للمدرسة على "لفتتها الكريمة"، وحثّ الطلبة على الالتزام بالعلم.

واعتبر خالد دويك المدير العام لمدراس "الفجر الجديد" أنّ النشاط يؤكدّ على رسالة المدرسة بخصوص الاهتمام بالرياضة، وإحياء ذكرى الشهداء.

من جهته، قال رئيس قسم الأنشطة الطلابية أحمد صدقة إن هذا الماراثون هو أحد الأنشطة التي تجريها مدارس "الفجر الجديد" على مدار العام، بهدف بناء الطلبة من الناحية الجسدية، بالتوازي مع البناء الذهني.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play