Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


تمديد اعتقال الطفلة الجريحة نتالي شوخة 5 أيام

الفتاتان شوخة وحلبي

زمن برس، فلسطين: قال محامي نادي الأسير منذر أبو أحمد، اليوم الأحد، إن محكمة الاحتلال العسكرية في "عوفر" مددت اعتقال الطفلة الجريحة نتالي شوخة (15 عاماً) من بلدة رمون قضاء رام الله غيابياً لمدة خمسة أيام بذريعة استكمال التحقيق.

وأضاف المحامي ابو أحمد، أنه تم الحصول على قرار يقضي بالسماح لعائلتها بزيارتها في مستشفى "شعار تصيدق"  الإسرائيلي بعدما كانت العائلة ممنوعة من ذلك، كما تم استصدار قرار يقضي برفع أمر منع الطفلة من لقاء محاميها، علماً أنها محتجزة في قسم القلب والرئة في المستشفى المذكور.  

وكانت سلطات الاحتلال اعتقلت الطفلة شوخة مساء يوم الخميس الماضي بعد إصابتها. وزعم الاحتلال أن تسنيم حلبي ونتالي شوخة من قرية رمون، حاولتا تنفيذ عملية طعن قرب حاجز بيت عور قضاء رام الله، الخميس الماضي.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play