Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


حارس المرمى لينو مستمر مع باير ليفركوزن

حارس المرمى لينو مستمر مع باير ليفركوزن

زمن برس، فلسطين: أعلن نادي باير ليفركوزن الألماني لكرة القدم اليوم السبت، أن حارس مرماه بيرند لينو لن يستفيد من الشرط الجزائي بعقده وسيستمر مع الفريق بعد الموسم الجاري.

وانضم لينو(24 عامًا) إلى ليفركوزن عام 2011 قادما من شتوتجارت وخاض مع الفريق 164 مباراة في البوندسليجا.

ويستمر عقد لينو حتى عام 2018 ويتضمن شرطا جزائيا قيمته 18 مليون يورو (20.5 مليون دولار) يدفع في حالة رحيله عن الفريق هذا الصيف.

وكان لينو قد انضم إلى قائمة المنتخب الألماني للمرة الأولى في العام الماضي ، في مباراتين للفريق بتصفيات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) لكنه لم يشارك ، وربما يكون ضمن القائمة المشاركة في نهائيات البطولة التي تنطلق في العاشر من حزيران/يونيو المقبل.

وقال لينو في بيان نشره النادي "يسعدني البقاء ضمن هذا الفريق الوعد والمتحمس. الآن سأقدم كل ما عندي من أجل كتابة نهاية ناجحة للموسم ومن أجل تحقيق حلمي بالمشاركة في البطولة الأوروبية بفرنسا."

ويمكن لليفركوزن حسم المركز الثالث في البوندسليجا وحصد بطاقة التأهل المباشر لدوري أبطال أوروبا ، ي حالة الفوز اليوم السبت في مباراته أمام هيرتا برلين.

 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play