Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


تذاكر 9 مباريات بدور المجموعات ليورو 2016 تبحث عن مشترين

تذاكر 9 مباريات بدور المجموعات ليورو 2016 تبحث عن مشترين

زمن برس، فلسطين: أعلن منظمو بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2016) بفرنسا اليوم السبت، أنه مازال هناك تذاكر متاحة للبيع لتسع من أصل 36 مباراة بدور المجموعات للبطولة، بما في ذلك المباراة الافتتاحية بين فرنسا ورومانيا.

وبدأت عملية بيع تذاكر البطولة التي تقام خلال الفترة بين العاشر من حزيران إلى العاشر من تموز المقبلين يوم الثلاثاء الماضي عبر شبكة الانترنت.

وهناك تذاكر متاحة لجميع المباريات الثلاث لمنتخب رومانيا بدور المجموعات وكذلك مباريات تخص منتخب سويسرا والبانيا، ولكن بالنسبة للمباراة الافتتاحية التي تقام في سان دينيس في العاشر من حزيران فإن التذاكر باهظة الثمن فقط هي المتاحة للبيع والتي يتراوح سعرها بين 395 و595 يورو.

والمباريات الأخرى التي لم يتم بيع جميع تذاكرها هي، مباراة روسيا مع سويسرا في 15 حزيران في ليل ومباراة اوكرانيا وايرلندا الشمالية في 16 حزيران في ليون ومباراة ايسلندا مع المجر في 18 حزيران في مرسيليا ومباراة اوكرانيا مع بولندا في 21 حزيران بمرسيليا ومباراة المجر مع البرتغال يوم 22 حزيران في ليون ومباراة ايسلندا مع النمسا يوم 22 حزيران يونيو في سان دينيس.

وتم طرح مليون و800 الف تذكرة تخص 51 مباراة للبيع، حيث طرح مليون تذكرة خلال المرحلة الأولى لبيع التذاكر العام الماضي، وتم توزيع 800 الف تذكرة على المنتخبات الـ24 المشاركة في البطولة لبيعها للجماهير.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play