Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


يورو 2016

فرنسا تخشى مفاجآت أيسلندا في يورو 2016

زمن برس، فلسطين: يواجه المنتخب الفرنسي اختبارا سهلا على الورق فقط عندما يواجه نظيره الأيسلندي في دور الثمانية لبطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2016) المقامة حاليا بفرنسا يوم الأحد المقبل، ولكن الضغط سيكون هائلا على فريق المدرب ديدييه ديشان.

ويتعين على ديشان أن يتخذ القرار الصعب بشأن ما إذا كان يريد التغلب على مشاكله الدفاعية بالاعتماد على صامويل أومتيتي، الذي لم يسبق له خوض أي مباراة دولية، من عدمه.

وتوجت فرنسا بأخر بطولتين نظمتهما، وهما بطولتا كأس الأمم الأوروبية وكأس العالم عامي 1984 و1998 على الترتيب.

بولندا تفوز على إيرلندا الشمالية في يورو 2016

زمن برس، فلسطين: حقق منتخب بولندا لكرة القدم أول فوز له في بطولات أمم أوروبا بتغلبه على منتخب إيرلندا الشمالية 1 / صفر اليوم الاحد، في افتتاحية مباريات المجموعة الثالثة ببطولة أمم أوروبا (يورو 2016) المقامة حاليا بفرنسا.

ويدين منتخب بولندا بالفضل في هذا الفوز للاعبه اركاديوش ميليك الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة .51

وحصد منتخب بولندا أول ثلاث نقاط في البطولة وتصدر المجموعة مؤقتا إنتظارا لما ستسفر عنه نتيجة مباراة ألمانيا واوكرانيا التي تقام في وقت لاحق من اليوم، فيما يظل منتخب إيرلندا الشمالية بلا نقاط.

تذاكر 9 مباريات بدور المجموعات ليورو 2016 تبحث عن مشترين

زمن برس، فلسطين: أعلن منظمو بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2016) بفرنسا اليوم السبت، أنه مازال هناك تذاكر متاحة للبيع لتسع من أصل 36 مباراة بدور المجموعات للبطولة، بما في ذلك المباراة الافتتاحية بين فرنسا ورومانيا.

وبدأت عملية بيع تذاكر البطولة التي تقام خلال الفترة بين العاشر من حزيران إلى العاشر من تموز المقبلين يوم الثلاثاء الماضي عبر شبكة الانترنت.

الإصابة تحرم حارس ايرلندا من المشاركة في (يورو 2016)

زمن برس، فلسطين: سيفتقد منتخب ايرلندا لكرة القدم حارس مرماه روب إيليوت في بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) المقرر إقامتها بفرنسا الصيف المقبل بسبب الإصابة.

وتعرض حارس مرمى نيوكاسل الانجليزي للإصابة في الرباط الصليبي للركبة خلال مشاركته في لقاء منتخب بلاده الودي مع نظيره السلوفاكي أمس الثلاثاء.

وصرح إيليوت للموقع الإلكتروني الرسمي لنيوكاسل بأنه كان يدرك مدى خطورة إصابته بمجرد تعرضه للإصابة.

وقال الحارس الايرلندي "إن الإصابة حدثت في جزء من الثانية".

 

Subscribe to يورو 2016
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play