Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


إعلامي يتّهم فريد الأطرش وأم كلثوم باتهامات مشينة

زمن برس، فلسطين: قال الإعلامي والمسرحي محمد رجاء فرحات، وهو فنان ورجل ثقافة شهير في تونس، إنّ نصف الفنانين المعروفين هم من المثليّين جنسياً.

وأضاف في سياق تعليق له في إذاعة "كاب أف أم" عن الجدل الحاصل الآن في تونس عن المثلييّن، أنّ أم كلثوم وفريد الأطرش كانا مثليين، كما أكد أنّ الفنان التّونسي الرّاحل على الرّياحي هو أيضاً مثلي وكذلك الصادق باي الذي حكم تونس في أواخر القرن التاسع عشر حسب ما نقله موقع سيدتي نت.

ويدور في تونس حالياً جدل واسع عن المثليّة الجنسيّة، بعد ظهور مثلي في برنامج "كلام النّاس" في قناة "الحوار التونسي" مدافعاً عن المثلية، وقد احتد النقاش بين المشاركين في البرنامج من فنانين ورجل دين وممثلة، لدرجة أن القناة ألغت ظهور مثلي آخر كان سيظهر في برنامج "عندي ما نقلك" بعد بث ومضة دعائية عنه، بسبب حملة شرسة في مواقع التواصل الاجتماعي ضد ظهور المثليين في التلفزيون والدعوة لمقاطعة هذه القناة.
 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play