Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


إضراب في المخيمات احتجاجاً على سياسة وكالة الغوث

إضراب

(متابعة خاصة) زمن برس، فلسطين: قال رئيس اللجنة الشعبية في مخيم الجلزون محمود مبارك إن اللجان الشعبية أعلنت هذا الأسبوع إضراباً حتى يوم الخميس القادم وذلك احتجاجاً على سياسة التقليصات التي تقوم بها وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين الأنروا.

وقال مبارك في حديثٍ مع زمن برس إن الإضراب كان قد بدأ فعلياً الخميس الماضي في مخيمات الوسط والجنوب، بينما بدأ اليوم في مخيمات شمال الضفة.

وقال مبارك إن اللجان ستغير من لهجتها في التعامل مع الوكالة وغيرها، احتجاجاً على سياسة التهميش والتقصير، حتى في أهم الخدمات كالصحة والتعليم، على حد قوله.

وأشار مبارك إلى أن أوضاع اللاجئين في المخيمات تتجه من سيء لأسوأ، وأنه لا بد من الإسراع في إيجاد حل لهذه القضية التي مضى عليها 68 عاماً.
 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play