Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


المخيمات

ريال مدريد يشرف على تدريبات كروية في المخيمات الفلسطينية

زمن برس، فلسطين: توجه طاقم مدربين من مؤسسة ريال مدريد إلى الضفة الغربية لتدريب ما يزيد على  15 معلما ومعلمة من معلمي التربية الرياضية في مدارس وكالة الغوث في غزة والضفة الغربية ليصبحوا فيما بعد مدربين في مدارس الأونروا، حيث سيعمل المدربون على تطبيق المهارات والمعرفة التي اكتسبوها على مدار العام الدراسي.

إضراب في المخيمات احتجاجاً على سياسة وكالة الغوث

(متابعة خاصة) زمن برس، فلسطين: قال رئيس اللجنة الشعبية في مخيم الجلزون محمود مبارك إن اللجان الشعبية أعلنت هذا الأسبوع إضراباً حتى يوم الخميس القادم وذلك احتجاجاً على سياسة التقليصات التي تقوم بها وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين الأنروا.

وقال مبارك في حديثٍ مع زمن برس إن الإضراب كان قد بدأ فعلياً الخميس الماضي في مخيمات الوسط والجنوب، بينما بدأ اليوم في مخيمات شمال الضفة.

وزير المالية: ملتزمون بدعم المخيمات الفلسطينية

زمن برس، فلسطين: اجتمع وزير المالية السيد شكري بشارة ظهر اليوم الاربعاء، مع ممثلين عن اللجان الشعبية في المخيمات الفلسطينية، وقاموا بشرح الوضع المأساوي للمخيمات والذي تزامن مع تقليص خدمات الاونروا للمخيمات، حيث شرحوا بالتفصيل معاناة المخيمات من فقر وبطالة وبنى تحتية مدمرة من مجاري وشوارع ونفايات، بالاضافة الى تدني خدمات التعليم والصحة.

 

Subscribe to المخيمات
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play