Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


شباب خان يونس يحرز الكأس

شباب خان يونس يحرز كأس فلسطين

زمن برس، فلسطين: توج فريق شباب خان يونس مساء اليوم الأحد، بلقب كأس فلسطين للمحافظات الجنوبية لكرة القدم بفوزه في اللقاء النهائي على شباب جباليا بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في اللقاء الذي احتضنه ملعب اليرموك في غزة.

وعاد شباب خان يونس بهذا الانتصار الدراماتيكي مجددا لمنصات التتويج بعد غياب دام 16 عاما ليحرز اللقب الثاني في تاريخه بهذه البطولة.

وينتظر فريق شباب خان يونس الفائز بلقب بطولة الكأس للمحافظات الشمالية، لمقابلته ذهابا وايابا لتحديد بطل فلسطين والذي سينافس على الحصول على مقعد ثان لفلسطين في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

وجاءت البداية قوية من لاعبي جباليا ما أثمر عن تسجيلهم هدف السبق مبكرا وتحديدا في الدقيقة الخامسة، بعد عرضية ملعوبة من عبد الله عكاشة لداخل صندوق جزاء خان يونس وصلت للمهاجم يوسف سالم الذي سدد الكرة على يمين الحارس حسين البطراوي.

هدف التعادل لشباب خان يونس تأخر كثيرا وجاء في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول عبر نجم الفريق عيد العكاوي الذي تحصل على ركلة جزاء سددها بنفسه مهديا فريقه هدف التعادل.

ظهر خان يونس أفضل منذ الدقيقة الأولى لزمن الشوط الثاني وعاد نجمه العكاوي وسجل الهدف الثاني في الدقيقة الـ48 من تسديدة قوية سكنت شباك الحارس عبد الباري بدوان.

تواصلت بعدها أفضلية شباب خان يونس ليعزز من تقدمه بهدف ثالث في الدقيقة الـ57 عن طريق عمر أبو عبيدة من تسديدة قوية من داخل صندوق الجزاء.

عاد جباليا لأجواء اللقاء متأخرا ليقلص له أحمد حلاوة النتيجة في الدقيقة الـ68، بعدها هدأت وتيرة اللقاء من قبل الفريقين.

وبينما كان جباليا يبحث عن هدف التعادل، عاد أبو عبيدة وسجل الهدف الرابع لفريقه والثاني له قبل 4 دقائق من النهاية من مجهود فردي رائع بعد ان تلاعب بمدافعي وحارس جباليا وسجل الكرة بالشباك الفارغة، وفي الوقت بدل الضائع سجل يوسف سالم الهدف الثالث لجباليا والثاني له دون أن يؤثر ذلك على النتيجة التي آلت لصالح شباب خان يونس بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play