Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الشرطة تضبط مواد مخدرة في بلدة الرام ‎

زمن برس، فلسطين: ضبطت الشرطة، اليوم السبت،20 كيسا من مادة الهايدرو المخدرة  و13 أصبعا حشيش بحوزة 3 أشخاص من تجار ومروجي المواد المخدرة في بلدة الرام بضواحي القدس.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة أن معلومات وردت للشرطة حول وجود كمية من المخدرات بداخل صالون حلاقة بحوزة عدد من مروجي وتجار المواد المخدرة ببلدة الرام بهدف بيعها وتروجيها بين المواطنين.

وأوضح البيان أنه تم تشكيل فريق عمل من قبل إدارة مكافحة المخدرات وتم مداهمة صالون الحلاقة بعد إستصدار أمر تفتيش من النيابة العامة وأثناء عملية التفتيش تم ضبط 20 كيسا بداخلها مادة الهايدرو المخدرة  و 13 أصبعا من مادة الحشيش المخدرة وتم إلقاء القبض على الاشخاص الثلاثة.

وتم التحفظ على الأشخاص الثلاثة والمضبوطات لاستكمال الإجراءات القانونية وإحالتهم إلى النيابة العامة لإجراء المقتضى القانوني بحقهم اصولا.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play