Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الرام

لماذا سُمح بانتشار الشرطة الفلسطينية في الرام؟ إجابة إسرائيلية

زمن برس، فلسطين: قال مصدر عسكري بجيش الاحتلال لموقع "واللا" العبري إن ضباط رفيع في قيادة المنطقة الوسطى بجيش الاحتلال منح الشرطة الفلسطينية تصريحاً بنشر 90 شرطي بلدة الرام وثلاثة تجمعات سكنية مجاوره لها.

وطبقاً للمصدر العسكري الاسرائيلي الذي تحدث مع موقع "واللا" العبري، فإن الشرطة الفلسطينية التي سُمح لها بإقامة مركز شرطة في الرام مخولة فقط بمعالجة الملف الجنائي فقط.

الاحتلال يعتقل مواطنا من الرام بزعم التخابر مع حماس

زمن برس، فلسطين: أعلنت شرطة الاحتلال اليوم الخميس، عن اعتقال مواطن فلسطيني من بلدة الرام شمال مدينة القدس، بزعم الاشتباه به بأن له علاقة مع عناصر من حركة حماس في الخارج.

ووفقا لما أفادت الإذاعة العبرية العامة فإن أجهزة الأمن الإسرائيلية تنسب للمعتقل شبهة التخابر مع عميل أجنبي.

وقالت شرطة الاحتلال في بيان لها إنه من المقرر أن يتم خلال ساعات نهار اليوم الخميس، طلب تمديد فترة اعتقاله وذلك في محكمة الصلح بالقدس على ذمة التحقيقات الجارية.

القدس: الاحتلال يقرر إغلاق بوابة ضاحية البريد بسبب إلقاء حجارة

زمن برس، فلسطين: أعلن جيش الاحتلال أنه سيتم اليوم الثلاثاء، إغلاق بوابة ضاحية البريد المؤدية إلى بلدة الرام، والمحاذية للحاجز العسكري القريب من مدخل مخيم قلنديا شمال القدس المحتلة.

وجاء في بيان لجيش الاحتلال، "إن إغلاق البوابة سيتم بعد أن تعرض الجنود بالمكان لإلقاء الحجارة من قبل الشبان، وإنه سيتم بحث استمرار إغلاقها أو إعادة فتحها لاحقا".

يذكر أن قوات الاحتلال أغلقت ضاحية البريد منذ عشر سنوات بجدار الضم والتوسع العنصري، وفتحت بوابة حديدية فيه وفتحتها مؤخرا فقط لمركبات المواطنين لمدة ثلاث ساعات مساء كل يوم.

الاحتلال يُصور منزل الشهيد أبو صبيح تمهيدا لهدمه

زمن برس، فلسطين: اقتحمت قوات الاحتلال، فجر اليوم الثلاثاء، بلدة الرام شمال مدينة القدس، وداهمت منزل عائلة الشهيد مصباح أبو صبيح وسط البلدة.

وأفادت وكالة الأنباء الرسمية أن جنود الاحتلال صوّروا المنزل كخطوة تؤشّر على نية الاحتلال هدم المنزل ضمن سلسلة إجراءات عقابية اتخذها الاحتلال بحق ذوي الشهيد.

الاحتلال يغلق محال تجارية للشهيد أبو صبيح في الرام

زمن برس، فلسطين: أغلقت قوات الاحتلال، فجر اليوم الثلاثاء، محال تجارية لبيع الحلوى تعود للشهيد مصباح أبو صبيح، وذويه في بلدة الرام شمال مدينة القدس، وسط مواجهات عنيفة استمرت حتى ساعات الصباح.

وذكرت وكالة الأنباء الرسمية، أن قوات الاحتلال اقتحمت البلدة بأعداد كبيرة من آلياتها وجنودها، وفرضت منعا لتجوال المواطنين في المنطقة، خاصة بمحيط منزل الشهيد، وشرعت بإغلاق محال تجارية لذوي الشهيد بالشمع الأحمر، وإلصاق قرار الاغلاق على بواباته حتى تاريخ (11/12) من العام الجاري.

استشهاد طفل شمال القدس

زمن برس، فلسطين: استشهد الطفل محيي صدقي الطباخي (١٢عاماً) من بلدة الرام شمال القدس، مساء اليوم الثلاثاء، عقب إطلاق قوات الاحتلال النار عليه خلال مواجهات في بلدة الرام، شمال القدس.

وأفادت مصادر طبية، لوكالة الأنباء الرسمية، بأن الطفل أصيب برصاصة معدنية مغلفة بالمطاط في صدره، نقل إثرها إلى مجمع فلسطين الطبي بمدينة رام الله، حيث وصفت حالته بالخطيرة.

إصابة طفل بجروح خطرة خلال مواجهات شمال القدس

زمن برس، فلسطين: أصيب طفل يبلغ من العمر 13 عاما، برصاص قوات الاحتلال، مساء اليوم الثلاثاء، خلال مواجهات في بلدة الرام، شمال القدس.

وأفادت مصادر طبية، لوكالة الأنباء الرسمية، بأن الطفل أصيب برصاصة معدنية مغلفة بالمطاط في صدره، نقل إثرها إلى مجمع فلسطين الطبي بمدينة رام الله، حيث وصفت حالته بالخطيرة.

الشرطة تضبط مواد مخدرة في بلدة الرام ‎

زمن برس، فلسطين: ضبطت الشرطة، اليوم السبت،20 كيسا من مادة الهايدرو المخدرة  و13 أصبعا حشيش بحوزة 3 أشخاص من تجار ومروجي المواد المخدرة في بلدة الرام بضواحي القدس.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة أن معلومات وردت للشرطة حول وجود كمية من المخدرات بداخل صالون حلاقة بحوزة عدد من مروجي وتجار المواد المخدرة ببلدة الرام بهدف بيعها وتروجيها بين المواطنين.

إصابة مواطنة و3 أفراد شرطة برصاص مجهولين بالرام

زمن برس، فلسطين: أصيبت مواطنة  وعدد من أفراد الشرطة الفلسطينية عصر اليوم الخميس برصاص "خارجين عن القانون" في الرام.

وعلمت زمن برس من مصدر أمني أن 3 من أفراد الشرطة أصيبو بجروح مختلفة، أثناء قيام دورية بالبحث عن مطلوبين في بلدة الرام.

ووصفت الإصابات بالمتوسطة والطفيفة، حيث تم نقلها لتلقي العلاج اللازم في مجمع فلسطين الطبي.

مداخل الرام والعيسوية مغلقة بالإسمنت

زمن برس، فلسطين: أغلقت قوات الاحتلال، مساء اليوم الأحد، مداخل رئيسية في بلدتي العيسوية وسط القدس المحتلة، والرام شمالها، بمكعبات اسمنتية ضخمة.

وعزت قوات الاحتلال إجراءاتها للمواجهات المستمرة والمتواصلة بين أبناء هاتين البلدتين وقوات الاحتلال، بحسب الوكالة الرسمية.

Pages

 

Subscribe to الرام

 

.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play