Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


صحيفة: الرجوب يعود إلى الشاشة الرسمية بعد رفع الحظر الرئاسي

الرجوب

زمن برس، فلسطين: قالت صحيفة رأي اليوم إن الظهور الأخير للواء جبريل الرجوب على شاشة تلفزيون فلسطين يأتي بعد ما وصفته بـ"رفع الحظر الرئاسي" عنه ظهوره على الشاشة الرسمية.

وأضافت الصحيفة في تقرير لها:" عاد الجنرال الكروي جبريل الرجوب للظهور مجددا على شاشة التلفزيون الفلسطيني الرسمي، يتحدث في أمور سياسية عديدة، مغايرة لموقفه السابق الذي حرمه من الظهور على وسائل الإعلام الرسمية، وأدخله في خلاف مع الرئيس محمود عباس “أبو مازن” كاد أن يقصيه من مناصبه الرسمية، إذ ظهر هذه المرة يمتدح العمل السياسي للرئيس ويصفه بـ “رجل المرحلة”، ويوجه انتقادات حادة لخصومه، وفي مقدمتهم حركة حماس".

وتابعت:" ظهر الجنرال الرجوب مجددا على التلفزيون الفلسطيني، إذ تعود المرة الأخيرة لظهور الرجل إلى تلك المرة التي استغل فيها مقابلة مباشرة أجريت معه، لنقد أبو مازن، من عدة جهات، أولها كان لإقصائه ياسر عبد ربه من أمانة سر اللجنة التنفيذية، وتعيين الدكتور صائب عريقات بدلا منه، وكذلك انتقاده لسياسات السلطة تجاه التعامل مع إسرائيل، وكذلك سياسة الرئيس أبو مازن في التعامل مع شؤون حركة فتح الداخلية، وعقد المؤتمر السابع، وارجعه وقتها لـ “غضب رئاسي” بدأ بإقصاء مدير التلفزيون الذي سمح له بالظهور، وهو ما دفع الجنرال وقتها للدفع بوسطاء لتمرير الحادثة على خير بحيث لا يتأثر هو شخصيا بالتبعات".

وقالت الصحيفة إن" الظهور الجديد للرجوب جاء ليظهر ولاءه لأبو مازن، مضيفةً أنه " يطمح لخلافته".
 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play