Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


تأجيل النطق بالحكم على مرسي في قضية التخابر مع قطر

زمن برس، فلسطين: قررت محكمة جنايات القاهرة، يوم السبت، تأجيل النطق بالحكم على الرئيس الأسبق محمد مرسى و10 متهمين آخرين، في القضية المعروفة إعلاميا بـ"التخابر مع قطر"، لجلسة 7 مايو/آيار المقبل.

وكانت النيابة قد أسندت إلى الرئيس الأسبق محمد مرسى وبقية المتهمين ارتكاب جرائم الحصول على سر من أسرار الدولة، واختلاس الوثائق والمستندات الصادرة من الجهات السيادية للبلاد والمتعلقة بأمن الدولة وإخفائها وإفشائها إلى دولة أجنبية، والتخابر معها بقصد الإضرار بمركز البلاد الحربى، والسياسي، والدبلوماسي، والاقتصادي وفقاً لما أفاد به موقع "روسيا اليوم".

وقد عززت قوات الأمن المصرية يوم السبت 23 أبريل/نيسان، إجراءاتها في محيط أكاديمية الشرطة في القاهرة.

وتعد هذه القضية من أبرز القضايا المنظورة على ساحة المحاكم المصرية، وتشغل الرأي العام المصري، وتعد من أهم القضايا من حيث مدة الاستجواب فيها داخل المحكمة، وعدد الشهود الذين أدلوا بشهاداتهم.
 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play