مساعد وزير الرياضة المصري يوضح أسباب استقالته

مساعد وزير الرياضة المصري يوضح أسباب استقالته

زمن برس، فلسطين: أصدر الدكتور اشرف صبحي مساعد وزير الشباب والرياضة المصري المستقيل بيانا اليوم الأربعاء لتوضيح أسباب استقالته وملابساتها.

وقال صبحي في بيانه "لقد تقدمت باعتذار عن عدم الاستمرار في منصب مساعد وزير الرياضة اعتبارًا من آذار 2016 وقد انتظرت حتى قبول الاعتذار من مجلس الوزراء لإعلان القرار الذي جاء بعد فترة عمل متواصلة بوزارة الرياضة منذ شهر آب 2014، حاولت خلالها أن أقدم خبرتي ودراستي وعملي وعطائي للرياضة المصرية وان أضيف كل يوم إلى مجال عملي وخدمة بلدي.. وقد ساهمت خلال تلك الفترة مع الزملاء بالوزارة في العديد من المشروعات التي قامت بها الوزارة" .

وتابع البيان: "ونظرا لأنني تعودت على أن أضيف كل يوم لبلدي ولنفسي تقدمًا في مجال عملي وعلمي، ولما وجدت أن الظروف لم تعد تسمح بالتقدم والتوقف عند حد معين، فضلت أن أعتذر عن عدم الاستمرار لأعود إلى عملي الجامعي أستاذًا في إدارة الأعمال الرياضية، وإنني وأنا انهي عملي في وزارة الرياضة التي اعتز بها وبكل من فيها وعلى رأسهم السيد الوزير والذي تعاونت معه لخدمة بلدي.. ادعوا الله العلى القدير أن يوفقهم جميعا في مواصلة جهدهم من اجل الرياضة والشباب والوطن، وقد كنت وسأظل في خدمة بلدي رهن أي استدعاء كما كنت منذ أول لحظة تم فيها استدعائي مديرا تنفيذيا لهيئة استاد القاهرة، شباط 2012".

حرره: 
م . ع
كلمات دلالية: