Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


بنك القدس يقدم دعماً مالياً لجمعية روان لتنمية الطفل

بنك القدس

زمن برس، فلسطين:  قدم بنك القدس مؤخراً دعماً مالياً لجمعية روان الخيرية لتنمية الطفل في مدينة رام الله، وجاء هذا في إطار مسؤولية البنك المجتمعية واهتمامه بمساندة ورعاية مختلف قطاعات المجتمع، ومن ضمنهم ذوي الاحتياجات الخاصة.

ويساهم هذا الدعم في تنمية وتطوير مسيرة الجمعية التي تسعى لتأهيل فئة الاطفال، والتي تقوم بتقديم برامج خاصة بذوي الاحتياجات الخاصة، وتحديدا الأطفال الذين يعانون من صعوبة النطق والتعلم والتشتت والحركة الزائدة. حيث يصب هذا الدعم في تغطية بعض المصاريف التشغيلية لتطوير عمل الجمعية لاستدامة عملها من خلال تغطية بعض الرسوم عن الحالات التي تعاني عائلاتها من أوضاع اقتصادية صعبة.
من جهته، أكد مدير عام بنك القدس سميح صبيح على ضرورة تقديم الرعاية والاهتمام بذوي الاحتياجات الخاصة، وقال"إننا في بنك القدس نؤمن أن الجمعيات الخيرية لتنمية الأطفال بحاجة دائما إلى دعم أنشطتها باعتبارها مؤسسات تعمل على توجيه وتأهيل الأطفال نفسيا وجسديا واجتماعيا وصحيا لتكون فاعلة في المجتمع".
وأشار صبيح إلى أن سياسة البنك تهدف دائما إلى ملامسة جميع احتياجات المواطنين من خلال توجيهها نحو تنمية وتطوير مؤسسات المجتمع، ومن بينها الجمعيات الخيرية ذات الأنشطة التي من شأنها الإسهام في التخفيف من معاناة فئة الأطفال. وذلك من أجل دعم مسيرتها الخاصة التي تهدف الى الارتقاء بذوي الاحتياجات الخاصة، والعمل على توفير متطلبات الجمعية التي تقوم على تأهيلهم لتحقيق حياة كريمة لهم بالعناية بهم وتلبية جميع احتياجاتهم.
يذكر أن بنك القدس يقدم خدماته للجمهور في فلسطين منذ عام 1995، ويعتبر من اكبر البنوك في فلسطين وقد واصل البنك نموه بثبات كبير حيث أصبح واحداً من كبرى البنوك الفلسطينية الرائدة. وقد حصل البنك على جائزة أفضل بنك في فلسطين وفق تقييم مؤسسة CPI Financial والتي تصدر مجلة بانكر ميدل إيست Banker Middle East، كما حصل البنك مؤخراً على جائزة المصرف الأقوى من حيث التدريب والتطور من مجلة  “The Banking Executive”  وذلك على هامش المؤتمر المصرفي العربي لعام 2015 "التمويل من اجل التنمية".
 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play