Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


القسام: ما كشف عنه الاحتلال نقطة في بحر ما أعدته المقاومة

القسام

زمن برس، فلسطين: قالت كتائب القسام إن ما كشف عنه جيش الاحتلال (اكتشاف نفق)" ليس إلا نقطةً في بحر ما أعدته المقاومة من أجل الدفاع عن شعبها، وتحرير مقدساتها وأرضها وأسراها".

وقالت الكتائب في بيانٍ صحفي نشرته عبر موقعها الإلكتروني:" بعد الانتقادات الكبيرة التي تعرض لها قادة العدو العسكريون والسياسيون، وفي خضم حالة الرعب التي يعيشها (غلاف غزة)،وبعد شهورٍ طويلةٍ دفع خلالها العدو بمقدراتٍ هندسيةٍ وتكنولوجيةٍ رهيبة مصحوبة بآلاف الجنود والخبراء والمختصين، في سبيل تحقيق إنجاز يغطي على حالة الذعر التي يعيشها كيانه، وحالة الفشل المتراكم التي تعيشها المؤسسة السياسية والعسكرية، يعلن العدو عن اكتشاف نفق شرق مدينة رفح بينما لم يتجرأ على نشر كافة التفاصيل والمعلومات والحقائق أمام شعبه".

وقالت الكتائب إنها " ستحتفظ لنفسها بحق نشر كافة التفاصيل التي أخفاها العدو الصهيوني في الوقت المناسب".

وتابعت الكتائب في بيانها:"  إعلان العدو عن اكتشاف نفق للمقاومة، بعد مناورةٍ إعلاميةٍ مكشوفةٍ، هي محاولة منه لتقليد ومحاكاة أساليب كتائب القسام".

ويشار إلى أن جيش الاحتلال أعلن اليوم اكتشاف نفق لكتائب القسام امتد عشرات المترات خارج حدود قطاع غزة صوب مستوطنة أشكول المحاذية للقطاع.

وأشار الاحتلال إلى أن النفق حفر على عمق 30 مترا وقد تم كشفه بواسطة تقنيات حديثة. 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play