Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


السجن عامين لألماني تحرش بطفلة سورية

ألماني تحرش بطفلة

زمن برس، فلسطين: قضت محكمة في مدينة بادربورن الألمانية على موظف في الصليب الأحمر بالسجن لمدة عامين، بعد إدانته بالتحرش بطفلة سورية تبلغ من العمر 7 سنوات،

وذكرت وسائل إعلام ألمانية أنه وبعد وصول عائلة الطفلة إلى ألمانيا ببضعة أيام، قام حارس المأوى الذي تقطنه بالتحرش بالطفلة، حيث أخذها خلف  المأوى وعرض عليها فلماً إباحياً سحاقياً (عبر الهاتف)، ثم تحرش بها جنسياً، قبل أن تتمكن من الفرار منه.

وعادت الطفلة إلى غرفة عائلتها لتروي ما حصل معها، لتبدأ الأم بعد ذلك عملية البحث عن الجاني في المأوى، حيث تعرفت عليه الطفلة وشوهد مرتدياً سترة الصليب الأحمر الألماني.

واتصلت العائلة بمترجم عمل على احتجاز المعتدي، لتصل الشرطة بعد ذلك وتلقي القبض عليه.

وكان الموظف (الحارس)، وفق المصدر ذاته، قد أدين بـ 13 جرماً سابقاً، بينها حالات تحرش، فيما قال الصليب الأحمر، إنه يطالب الموظفين بتقديم شهادة حسن سيرة وسلوك موسعة قبل التوظيف، لكن المعتدي لم يقدم الشهادة رغم مرور شهرين على التزامه بالعمل.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play