Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


انريكي يحُثُّ لاعبيه على تقديم الأفضل

انريكي يحُثُّ لاعبيه على تقديم الأفضل

زمن برس، فلسطين: دعا لويس انريكي مدرب برشلونة الاسباني الذي يواجه أزمة نتائج خصوصًا بعد خروجه من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، لاعبيه إلى ان يكونوا "أقوى من أي وقت مضى"، قبل مواجهة فالنسيا، يوم غد الأحد في الدوري الاسباني.

وعبر انريكي عن تفاؤله حول احتفاظ فريقه بلقب الليغا، اذ يتقدم بفارق 3 نقاط عن اتلتيكو مدريد وأربع نقاط عن ريال مدريد.

وقال انريكي في مؤتمر صحافي: "لا نركز سوى على مباراة فالنسيا، لأنه الهدف الأقرب، لكن في غضون أسبوع سنخوض ثلاث مباريات في الليغا، أي نصف عدد المباريات المتبقية".

وتابع: "عندما ندخل في حالة مماثلة، ينبغي تقديم جهد خارق، يجب أن نكون أقوى من أي وقت مضى، متضامنين ومتحدين في كل نواحي اللعب".

وأقصي برشلونة الأربعاء من ربع نهائي دوري الأبطال أمام مواطنه اتلتيكو مدريد (2-1 وصفر-2)، وفقد آماله بالاحتفاظ بثلاثية الموسم الماضي.

ويعاني برشلونة أيضًا في الليغا، إذ فشل في تحقيق الفوز لأول مرة في ثلاث مباريات على التوالي هذا الموسم.

وبعد مواجهة فالنسيا الأحد، يلتقي برشلونة مع ديبورتيفو لاكورونيا الأربعاء، وسبورتينغ خيخون نهاية الأسبوع المقبل.

وتابع انريكي: "لا زلت متفائلاً، ولو أن الوضع الحالي لا يناسبنا. لا زلت اعتقد انه بمقدورنا التتويج بلقب الليغا. سيكون صعبًا علينا، لكن لم نفكر في أي لحظة أنها ستكون نزهة".

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play