Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


اسرائيل تعثر على "نفق الرعب" في قلب مستوطنة

إسرائيل

(خاص) زمن برس، فلسطين: علمت زمن برس من مصدرٍ خاص أن جيش الاحتلال عثر عن نفق هجومي ضخم في عمق أحد التجمعات السكنية  الإسرائيلية المحاذية لقطاع غزة استغرق حفره عامين على الأقل، فيما أصدرت الرقابة العسكرية الإسرائيلية أمراً يحظر النشر في هذا الموضوع، الذي أثار حالة من الذعر في منطقة "غلاف غزة".

ووفقاً لتقديرات أجهزة الاستخبارات الإسرائيلية فإن النفق حفره الجهاز العسكري لحركة حماس بهدف أن تستخدمه وحدات الكوماندوز التابعة لكتائب القسام في التوغل، و وأسر رهائن ونقلهم الى قطاع غزة أثناء الهجوم.

وأضاف المصدر لزمن برس بأن جيش الاحتلال ما زال يبحث عن مخارج أخرى للنفق الذي يعتقد أنه جزء من عدة أنفاق في نفس التجمع السكنني الذي عثر عليه فيه.

ووفقاً للمصدر فإن النفق الهجومي مزود بالكهرباء وبإمكان عدد كبير من المقاتلين استخدامه للوثوب منه والانسحاب خلال أي عملية خاصة.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play