Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


شاب يختطف خطيبته قبل العرس بـ9 أيام ويغتصبها

 زمن برس، فلسطين: شهدت قرية تلبنت قيصر التابعة لمركز طنطا بمحافظة الغربية في مصر، واقعة مؤسفة، جراء شروع شاب على اختطاف فتاة قبل عرسهما بـ9 أيام، لعلمه أن قائمة المنقولات مبالغ فى قيمتها المادية وتخوفه من عدم إتمام الزواج منها، ما جعله يقوم باختطافها من القرية والتحفظ عليها عند شقيقته بالقاهرة.

وورد بلاغ لشرطة المحافظة من قبل والد العروس باختطافها والاعتداء عليها جنسياً  من خطيبها قبل إتمام الزواج بــ9 أيام.

وقال والد العروس إنهم بعد علمهم وعمدة القرية وأهالي العزبة المجاورة التي يقطن بها العريس، حاولوا إعادة العروس من القاهرة لمحاولة تهدئة الوضع ولم الشمل من جديد ونجحوا في ذلك.

وأضاف أنه عقب الاختلاء بابنته والضغط عليها، أقرت واعترفت بأن عريسها  قام باختطافها للضغط عليها بالزواج منه بعد علمه بأن أهلها مصممون على المبلغ المتفق عليه بقائمة المنقولات وأنه لا نية لهم بتعديلها خوفا وحرصا على ابنتهم.

وأشار والد الفتاة إلى أن ابنته أكدت له أن عريسها قام بالاعتداء الجنسي عليها بمساعدة أصدقائه تحت تهديد السلاح، مما أدى إلى فقدان عذريتها، وهو ما جعلها تعترف لأهلها بالواقعة كاملة، موضحا أنه توجه لمركز طنطا لتحرير البلاغ للمطالبة بعمل تقرير من الطب الشرعي يوضح ويؤكد الاعتداء الجنسي من قبل المذكور وإثبات ذالك.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play