Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


لويس انريكي: برشلونة ليس في أفضل حالاته

زمن برس، فلسطين: اعترف لويس انريكي المدير الفني لبرشلونة الأسباني بأن الفريق الكتالوني لا يمر بفضل أوقاته في نهاية الموسم، كما هنأ أتلتيكو مدريد لتأهله إلى الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال انريكي عقب خسارة فريه 2 / صفر مساء أمس الأربعاء، أمام أتلتيكو مدريد على ملعب "فيسينتي كالديرون"، ليودع بطولة دوري الأبطال في دور الثمانية بنتيجة 3 / 2 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة: "لسنا في أفضل أوقاتنا، هذا واضح، ولكن علينا أن ننهض وهذه كانت تجربة بالنسبة للفريق".

وهكذا، لم يتمكن الفريق الكتالوني من الدفاع عن لقبه في بطولة دوري أبطال أوروبا، وهو الإنجاز الذي لم يتمكن أي فريق من تحقيقه طوال أكثر من عقدين من الزمن.

وأضاف انريكي قائلا: "لقد كان هذا هدفنا بدون شك، الفوز باللقب مرة أخرى، ولكن لن يكون هذا في العام الجاري، الفريق يشعر بالحزن بالطبع".

وتابع المدرب الأسباني الذي لم يرغب في أن يحمل المستوى الضعيف لليونيل ميسي مسؤولية الخسارة، قائلا: "كانت تنقصنا الدقة والانسيابية خلال بعض المراحل، سيطرنا على مجريات اللعب ولكن ليس بشكل عميق، يمكننا أن نكون أفضل، هذه ليست أفضل صورة لنا، سأكون جاهلا إذا قلت شيئا آخر"..

وأكمل: "ليس من العدل أن نحمل أحد الأفراد مسؤولية الخسارة، كما هو الحال أيضا عند تحقيق الانتصار، نخسر ونفوز جميعا، أنا فخور للغاية باللاعبين".

وأشاد مدرب الفريق الكتالوني أيضا بأتلتيكو مدريد وأكد أن الفريق، الذي يقوده المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، لعب مبا راة "متكاملة".

وطالب انريكي لاعبيه بأن يصبوا تركيزهم في الحصول على الثنائية (بطولتي الدوري والكأس): "اللاعبون محترفون ويدركون أنه لا يمكن تحقيق الفوز بشكل مستمر، كنا ندرك مدى صعوبة الحصول على اللقب مرة أخرى ولكن يتبقى لنا هدفان رائعان".

وأجاب انريكي على سؤال عن نسبة مسؤوليته عن الخسارة، قائلا: "9ر99 بالمئة، حسنا بل مئة بالمئة، أنا المدرب والمسؤول الأول".

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play