24 معتقلًا الليلة.. بينهم كبار سن في القدس

24  معتقلًا الليلة.. بينهم كبار سن في القدس

زمن برس، فلسطين: شّنت قوات الاحتلال فجر اليوم الخميس، حملة اعتقالات أسفر عن اعتقال ما لا يقلّ عن 24 مواطنًا من أنحاء متفرّقة في القدس ونابلس ورام الله والخليل.

وبحسب الصحفي محمد منى المتابع لشؤون الأسرى والاعتقالات، فقد اعتقلت سلطات الاحتلال في القدس، نحو14 مواطنًا، غالبيّتهم من كبار السن من المرابطين، وهم: الحاج مثقال القاق أبو فايز (70 عامًا)، أكرم الشرفا (45 عامًا)، سعيد سمرين (57 عامًا)، عمر سمرين (57 عامًا)، أبو أنس عرفة (67 عامًا)، توفيق غيث (60 عامًا)، أبو محمد الجولاني (60 عامًا)، والحاج ربحي غوشة (63 عامًا)، أنور القاق، مروان الهشلمون، جمال النتشة، الحاج أبو أمجد العكاوي، أبو نعيم السيوري، أبو وسام الرجبي.

وفي مدينة نابلس شمال الضفة الغربية، اعتقل الاحتلال ستة مواطنين بينهم أسرى محررين، وهم: الأسير المحرر أنس حمدي، الأسير المحرر محمد صالح حمدان، وأحمد الحاج علي، وثلاثتهم من مخيّم العين. كما اعتقلت قوات الاحتلال أحمد عنّاب، وكراجة جعاريم، ومحمد مرشد الطيراوي من مخيّم بلاطة.

وفي مدينة رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال الحاج غازي العجولي، صاحب محل العجولي للصرافة وسط رام الله، والذي اقتحمه جنود الاحتلال فجرًا، ما أدى لاندلاع حريق فيه.

أمّا في محافظة الخليل، فقد اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر جمال العواودة، وأحمد أبو هشهش، ومصطفى اسماعيل صافي.

حرره: 
م . ع