Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


المشني يتربع على المركز الأول في بطولة "الوسط العربي" بالداخل

المشني

زمن برس، فلسطين: تربع بطل كمال الأجسام همام المشني ابن القدس على المركز الأول في بطولة الوسط العربي لكمال الاجسام للوزن المفتوح بالداخل الفلسطيني والتي أقيمت في الجليل بمشاركة ومنافسة عدد كبير من الأبطال والمحترفين في هذه الرياضة، هذا وقد تابع البطولة حشد كبير من المشجعين والجمهور. ويذكر ان البطل همام المشني قد حصل على عدد من البطولات على مستوى الوطن. وقد أهدى البطل همام المشني فوزة بهذا اللقب إلى مدينته القدس والى الشعب الفلسطيني واعتبر نجاحة هو نجاح للقدس ولفلسطين بشكل عام.ودليل على وجود وثبات الشاب المقدسي والفلسطيني بالرغم من كل الظروف.

وشكر المشني كل من ساعدنه ووقف بجانبه ودعمة من اصدقاء واهل ومتابعيين، كما وجهة شكر خاص للمدربين البطل مادو والبطل مهند الفقيه لتقديمهم النصائح له في هذة اللعبة ، كما قدم شكر لكافة القائمين على البطولة بشكل عام وعلى رأسهم مشرف البطوله السيد عمر فارس. واكد البطل المشني ان فوزه بهذة البطولة يعتبر خطوة من الخطوات التي يطمح بالوصول لها وهي الحصول على ألقاب وبطولات على مستوى عربي ودولي حتى يرفع اسم فلسطيني ويشرف بلده، واكد انه سيستمربطريق النجاح من اجل الوصول إلى هدفه بدعم كل من الاهل والاصدقاء . وقال المشني انه يعمل كل جهده من خلال التمرين والتدريب اليومي والإصرار والإرادة لكي يتطور أكثر حتى يستطيع المشاركة في بطولات عربية ودولية باسم فلسطين وأحقق جوائز ومراتب متقدمة.

هذا وأكد البطل همام المشني على اهمية رياضة كمال الاجسام ان ممارسة الرياضة فهي مفيدة جدا لكل شخص وتعطي ثقة بالنفس وحيوية ونشاط وبتحارب الاكتئاب النفسي و بتجعل الشخص تكون روحه مرحة ولدية طاقة ايجابية، عدا عن فوائدها الصحية على الجسم كونها تقيه من الكثير من الأمراض والمشاكل الصحية التي باتت منتشرة بشكل كبير وخاصة ارتفاع الوزن والسمنة والأمراض المزمنة ، والتي بحسب الدراسات الطبية الرياضة تعتبر عامل وقاية وعلاج لكثير من الأمراض والمشاكل الصحية.

ووجهة المشني رسالة الى الشباب بشكل عام دعاهم فيها الى الالتزام بالرياضة والذهاب للنوادي سواء لبناء الأجسام أو الفتنس واللياقة البدنية ويتبعوا تعليمات المدربين لأنو الرياضة شيء مهم وضروري وانو يعتبروها جزء من نمط حياتهم مثل الذهاب للمقهى أو الكوفي شوب مثل الجانب برا، وهذا حتميا راح ينعكس على صحتهم ولياقتهم ويحميهم من كثير أمراض ومشاكل في المسقبل. واهم شي بشدد عليه انو رياضة كمال الأجسام لبناء جسم صحي وسليم ولهذا بدعو للابتعاد عن المنشطات والهرمونات قطعيا لأنو نحن نريد بناء الجسم مش هدمه وتدميره وبتمنى التوفيق والنجاح للجميع في شتى المجالات.
 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play