30 فائزًا بجائزة 5,000 دولار خلال أسبوعين ضمن حملة "سوا بتوفروا، سوا بتربحوا"

30 فائزًا بجائزة 5,000 دولار خلال أسبوعين ضمن حملة "سوا بتوفروا، سوا بتربحوا"

زمن برس، فلسطين: أعلن ثائر حمايل رئيس دائرة العلاقات العامة والتسويق في بنك فلسطين، عن وصول عدد الفائزين في حملة التوفير الجديدة التي أطلقها البنك على برنامج حسابات التوفير تحت عنوان "سوا بتوفروا، سوا بتربحوا" إلى 30 فائزاً وفائزة خلال 14 يوماً، أي بمعدل يزيد عن فائزين اثنين يومياً وبمجموع جوائز وصل الى حوالي150 ألف دولار أمريكي.

في حين جرت عمليات السحب أمام العملاء يومياً في مختلف فروع الضفة وقطاع غزة.

وفاز في الحملة التي تستمر ستة أشهر مدخرين لدى البنك في ست مجموعات بعدد فائزين بلغ 20 فائزاً، فيما فاز أيضاً حسابات منفردة بعدد 10 فائزين حتى الآن.

وقال حمايل بأن الحملة تقوم على تكوين حسابات توفير على شكل مجموعات وبحد أقصى خمسة حسابات توفير لخمسة أشخاص عن كل مجموعة. حيث يجري السحب على حسابات المشتركين بالحملة الجديدة بجوائز تصل الى 30,000 دولار أمريكي يومياً.وتهدف الحملة الى تعزيز ثقافة الادخار لدى المجتمع الفلسطيني، وإتاحة المجال لجميع مدخري بنك فلسطين لزيادة فرصهم بالفوز بجوائز يومية. مؤكداً مضي البنك لتقديم أفضل البرامج وأكثرها تطوراً ورقياً ونظرة إلى تطلعات عملائه ممن يرغبون في ادخار أموالهم في البنك.

كما تهدف فكرة الحملة الجديدة لتشجيع العملاء والمواطنين على فتح حسابات توفير لدى البنك على شكل مجموعات، بحيث يقوم كل مدخر بتكوين مجموعة من الحسابات الجديدة أو القديمة من أفراد العائلة أو الأصدقاء أو الجيران أو الزملاء وبحد أقصى 5 أشخاص للمجموعة الواحدة، ليتاح الفرصة لهم للفوز معاً بجوائز يومية تصل قيمتها الى 30,000 دولار يومياً، بمعنى أن لكل عضو بالمجموعة جائزة قيمتها 5,000 دولار. وحتى يتمكن أفراد المجموعة من الاستفادة من الجائزة، يجب أن يكونوا مدخرين في البنك بمبلغ 200 دولار أو أكثر أو ما يعادلها بالعملات الأخرى. وفي حال فوز مؤسس المجموعة والذي يطلق عليه اسم "رئيس المجموعة، يفوز معه باقي أعضاء المجموعة بجائزة 5,000 دولار أمريكي للعضو الواحد وفي هذه الحالة تصل قيمة الجائزة اليومية الى 25000 دولار، وتصل الى 30,000 دولار في حال قام أحد أفراد المجموعة بتأسيس مجموعة ثانية، عندها ستفوز المجموعة الثانية جميعها فيما سيفوز معهم أيضاً مؤسس المجموعة الأولى.

وهناك إمكانية فتح حسابات توفير للمجموعات لأفراد العائلة والأصدقاء والزملاء ولجميع الأعمار بأي مبلغ يرغبون الادخار به، وان لكل 200 دولار فرصة بالسحب على حسابات التوفير وبزيادة مبلغ الادخار يكون للمدخرين فرصة أكبر للفوز، علماً بأن كل من لديه حساب توفير سابق ولا يرغب بتأسيس مجموعة جديدة سيدخل السحب اليومي والحصول على فرصة للفوز بجائزة قيمتها 5,000 دولار.

حرره: 
م . ع
كلمات دلالية: