Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الفيفا يحقق مع رجل أعمال كولومبي بعد إدانته في أمريكا

ميجيل تروخيو

زمن برس، فلسطين: أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، فتح تحقيقات مع رجل أعمال كولومبي يدعى ميجيل تروخيو، كان قد أدين قبل شهر واحد من قبل المحكمة الفيدرالية بمدينة نيويورك الأمريكية، بارتكاب أعمال فساد.

وستتولى غرفة التحقيقات التابعة للجنة القيم بالفيفا، برئاسة كورنيل بوربيلي، التحقيق في قضية تروخيو، الذي كان وكيلا رسميا للفيفا في تنظيم المباريات الدولية.

وبعد أن قامت بتجميع بعض الأدلة بالإضافة إلى أقوال تروخيو في الولايات المتحدة الأمريكية، أشارت لجنة القيم في الفيفا إلى أنها ستقوم بإجراء تحقيق حول المبالغ المالية، التي قام بدفعها رجل الأعمال الكولومبي لبعض القيادات الكروية، كما ستمتد التحقيقات أيضا لتشمل الانتهاكات التي ارتكبها تروخيو في حق المبادئ الأخلاقية للفيفا.

وأدين تروخيو (65 عامًا)، في آذار الماضي بارتكاب جرائم غسيل أموال واحتيال وبعض المخالفات الأخرى، كما قام بدفع غرامة مالية تقدر بـ 495 ألف دولار، بالإضافة إلى اعترافه بالضلوع في دفع رشى مالية لبعض من قيادات الفيفا واتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي لكرة القدم "كونكاكاف".

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play