Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


3 بنوك بريطانية كبرى تخطط لإغلاق 400 فرع

3 بنوك بريطانية كبرى تخطط لإغلاق 400 فرع

زمن برس، فلسطين: قالت مصادر مطلعة اليوم الأربعاء، إن ثلاثة من أكبر البنوك البريطانية تخطط لإغلاق حوالي 400 فرع هذا العام بسبب انخفاض عدد الزبائن الزائرين مع تفضيلهم إجراء التعاملات المصرفية عبر الانترنت أو الهاتف المحمول.

وأضافت المصادر أن عدد الفروع التي تشغلها المجموعات المصرفية الكبرى في المملكة المتحدة هبط إلى النصف في العشرين عامًا الماضية، وفق ما نقلته رويترز.

وقالت المصادر إن بنك (إتش إس بي سي) قد يغلق العدد الأكبر مع توقع إغلاق حوالي 200 فرع. ويمثل ذلك حوالي خمس عدد فروع البنك في المملكة المتحدة وزيادة بنسبة الثلث عن عدد الفروع التي أغلقها العام الماضي.

وأضافت المصادر أن مصرفي رويال بنك أوف سكوتلاند وباركليز يخططان أيضا لإغلاق حوالي 100 فرع لكل منهما.

وقالت البنوك الثلاثة في بيانات منفصلة إنها تخفض شبكات فروعها مع انخفاض عدد الزبائن الزائرين للفروع. وقال بنك (إتش إس بي سي) إن عدد الزبائن الزائرين لفروعه في بريطانيا هبط حوالي 40 بالمئة في الاعوام الاربعة الماضية، وإن أكثر من 90 بالمئة من تعاملات الزبائن مع البنك تتم عبر الهاتف أو الانترنت. 

حرره:
كلمات دلالية:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play