Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الرئيس عباس: متمسك بالتنسيق الأمني وضد "انتفاضة السكاكين"

زمن برس، فلسطين: أجرى الرئيس محمود عباس لقاء مطولًا مع الصحفية الإسرائيلية ايلانا ديان قال فيه "انا متمسك بالتنسيق الأمني لأن البديل عن هذا هو الفوضى والسلاح والمتفجرات والمسلحين يأتون من الخارج ".

وأضاف الرئيس عباس عندما قالت له الصحفية الإسرائيلية "شعبك بات يرى فيك متعاونا مع اسرائيل؟ "انا اريد بقاء التعاون الأمني مع إسرائيل ولا أخجل من ذلك لان البديل هو غياب الشعور بالامن وفقدان الامل، ولكن حكومتكم لا تؤمن بالسلام ولا بالأمن وتواصل الاستيطان"
 
وأشار الرئيس عباس إلى أن الأجهزة الأمنية الفلسطينية تدخل على المدارس وتفتش حقائب الطلبة بحثا عن السكاكين مضيفًا إن "الأجهزة الأمنية الفلسطينية عثرت في مدرسة واحدة على 70 سكينًا في حقائب طلبة المدرسة وصادرتها ثم أقنعتهم بعدم جدوى القتل".
 
ويواصل الرئيس قوله "أنا لا أحب ان ارى طفلا فلسطينيا يحمل سكينا ويطعن اسرائيليا - وهنا تسأله عن قيام فتى فلسطيني بطعن مستوطنة داخل منزلها في ريف الخليل فيضيف الرئيس ( أنا اتألم لقتل امرأة اسرائيلية لانها انسان ولا يجوز ان يسال دمها وأنا ضد هذا ولكنني اريد السلام اعطوني السلام وعليكم ان تفهموا كيف يشعر هذا الطفل الفلسطيني بالاحباط وفقدان الامل )" .

מיד ב"עובדה" ראיון בלעדי עם אבו מאזן

Posted by ‎עובדה‎ on Thursday, March 31, 2016

 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play