Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


بالفيديو: هكذا تستعد بحرية إسرائيل لتحرير سفينة يخطفها "داعش"

زمن برس، فلسطين:  انتهى سلاح الجو الإسرائيلي صباح اليوم من تدريب عسكري موسع يحاكي فيه سيناريو اختطاف تنظيم "داعش" سفن إسرائيلية مدنية في البحر الأحمر، بحسب القناة الثانية العبرية.

ونقلت عن مسؤولين عسكريين إسرائيليين قولهم "التهديدات من قبل تنظيم داعش الإرهابي في سيناء أخذة في الازدياد"، مضيفين أنه "خلال الأيام الأخيرة أجرت إسرائيل التدريب العسكري الأكبر والأوسع لسلاحها البحري، وذلك في منطقة البحر الأحمر تحسبا لسيناريو اختطاف التنظيم الإرهابي لسفن إسرائيلية في إيلات".

وأشاروا إلى أن "التدريب البحري تضمن مواجهة إطلاق صواريخ وقذائف من الأراضي المصري تجاه إسرائيل، وخطف قطع بحرية مدنية على يد تنظيم داعش" بحسب صحيفة "المصريون".

وأضافوا أن قوات كبيرة من سلاح البحرية الإسرائيلية شاركت في التدريب من بينهم مقاتلي قطاع إيلات الأمني وزوارق صاروخية، كما شاركت أفراد الكوماندوز الإسرائيليين فيما يتعلق بعمليات تحرير الرهائن".

 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play