Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


شاهد: ملياردير سعودي يذهل البريطانيين بأسطول سيارات مذهبة

ملياردير

زمن برس، فلسطين: أذهل ملياردير سعودي، البريطانيين في شوارع لندن بأسطول من السيارات المذهبة التي أحضرها معه لقضاء إجازته، إذا تبلغ قميتها 1.5 مليون جنيه استرليني.

وأوضحت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن أسطول السيارات الذهبية التي تصل قيمته إلى ما يوازى مليون جنيه إسترليني يضم سيارة مرسيدس جى 36 بقيمة 370 ألف جنيه إسترليني، وأخرى من طراز بنتلي بقيمة 220 ألف جنيه إسترليني، وأخرى من طراز لامبورجيني بقيمة تصل إلى 350 ألف جنيه إسترليني، وكذلك سيارة من طراز رولز رويس بقيمة 350 ألف جنيه إسترليني.

وذكرت الصحيفة أن السيارات ظهرت خارج فندق "ماندرين أورينتال"خمس نجوم، بالقرب من حديقة "هايد بارك" في عطلة نهاية الأسبوع، وأنه تم قيادتها عبر حي كينجستون وحتى منطقة كادوجان بالاس، التي يصل متوسط أسعار المنازل فيها إلى أكثر من 5.2 مليون جنيه إسترليني.

وأشارت "ديلي ميل" إلى أن تكلفة تغطية السيارات بالذهب غير معروفة تحديدا ولكن ما يشاع هو انها تقترب من 4000 جنيه إسترليني لكل سيارة.

وقالت الصحيفة البريطانية إنه في الوقت الذي قد يسعى فيه سائح عادى لاستئجار سيارة لقضاء عطلته بشكل مريح في لندن، فإن الملياردير السعودي شحن سياراته الذهبية كلها إلى لندن للاستعانة بها أثناء عطلته التي يقضيها بالعاصمة البريطانية.

 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play