Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


أسير يستمر في إضرابه لليوم الخامس على التوالي

زمن برس، فلسطين: يستمرّ الأسير عبد الرحيم الصوايفة (33 عاماً)، من إذنا في محافظة الخليل في إضرابه المفتوح عن الطعام احتجاجاً على إعادة اعتقاله وتمديده دون تهم محدّدة توجّه له.

جاء ذلك خلال زيارة محامي نادي الأسير للأسير الصوايفة في سجن "عوفر"، إذ أشار إلى أن قوات الاحتلال اعتقلته في تاريخ 21 تشرين الأول/ أكتوبر 2015، ولم تحقّق معه أو توجّه له لائحة اتّهام منذ اعتقاله.

علماً أن الأسير الصوايفة هو أحد محرّري صفقة "شاليط" عام 2011، وكان قد أمضى ثمانية أعوام من حكمه بعشرة، وأفرج عنه ضمن الصفقة.

وأضاف نادي الأسير أن أربعة أسرى آخرين يخوضون إضرابات فردية عن الطعام لمطالب مختلفة، وهم: سامي الجنازرة المضرب منذ 3 آذار الجاري، وعماد البطران المضرب منذ 15 آذار الجاري احتجاجاً على اعتقالهما الإداري، والأسيران نهار السعدي وزيد البسيسي المضربين ضد العزل الانفرادي منذ عدّة أيام.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play