Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


فيديو: تشييع جثمان الشهيد القصراوي في الخليل

زمن برس، فلسطين: شيعت جماهير محافظة الخليل، اليوم السبت، جثمان الشهيد رمزي عزيز القصراوي التميمي (21 عاما)، الذي ارتقى مع الشهيد عبد الفتاح يسري الشريف (21 عاما)، برصاص قوات الاحتلال صباح الخميس المنصرم، بزعم طعنهما جنديا اسرائيليا في تل الرميدة وسط مدينة الخليل، بينما لا زالت قوات الاحتلال تحتجز جثمان الشهيد الشريف.

وذكرتوكالة الأنباء الرسمية أن موكب التشييع انطلق من المستشفى الأهلي في مدينة الخليل، وصولا إلى منزل الشهيد القصراوي، وبعد إلقاء ذويه نظرة الوداع عليه، أدى المشيعون صلاة الجنازة على الجثمان في مسجد المرابطون في جبل ابو رمان قبل أن يوارى الجثمان الثرى بمقبرة الشهداء في منطقة وادي الهرية، بمشاركة رسمية وشعبية.

ورفع المشاركون في موكب التشييع، الذي طاف عدة أحياء في مدينة الخليل، الأعلام الفلسطينية، مرددين هتافات منددة بالجرائم الإسرائيلية بحق الأطفال والنساء والشيوخ والمواطنين، ودعوا دول العالم للتدخل والوقوف مع شعبنا الذي يتعرض لعدوان إسرائيلي متواصل.

واكدت شخصيات رسمية وأهلية شاركت في التشييع، أن شعبنا لن يرضخ وسيواصل دفاعه عن مقدساته وممتلكاته ومقدراته الوطنية، في ظل العجز والصمت الدوليين على جرائم الاحتلال ومستوطنيه.

وشددوا على ضرورة رص الصفوف وتحقيق الوحدة الوطنية لمواجهة هذه الهجمة الاسرائيلية التي لا تفرق بين فصيل واخر.

 

من تشييع جثمان الشهيد رمزي القصراوي في #الخليل

Posted by Zamn Press on Saturday, March 26, 2016

 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play