Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


نقل الأسير حنني لسجن "مجيدو" بعد تعليق إضرابه عن الطعام

زمن برس، فلسطين: أفادت هيئة شؤون الأسرى والمحررين اليوم الثلاثاء، بأن الأسير يزن حنني قد علق إضرابه المفتوح عن الطعام، بعد نقله لسجن مجيدو أمس.

وقالت الهيئة، إن الأسير حنني من بلدة بيت فوريك شرقي مدينة نابلس، علق اضرابه بعد 35 يوما من الاضراب المفتوح عن الطعام، إحتجاجا على إعتقاله الإداري المتجدد، وعزله الأنفرادي بظروف سيئة في سجن النقب الصحراوي.

ويعاني الأسير حنني من أمراض في الكبد والشقيقه أصيب بها خلال فترة إعتقالاته السابقة، حيث أعتقل من قبل خمسة مرات إداريا، بالإضافة إلى إعتقاله الأخير منذ خمسة أشهر.

وفي سياق متصل، أكدت الهيئة أن ادارة السجون نقلت الأسير المضرب عن الطعام سامي جنازرة من سجن النقب الصحراوي لسجن  عوفر.

وأوضحت الهيئة أن الأسير الجنازرة يخوض إضراباً عن الطعام منذ بداية آذار/مارس الجاري، رفضاً لاعتقاله الإداري في سجن "النقب" الصحراوي، وهو معتقل منذ 15 نوفمبر/ تشرين الثاني العام المنصرم.

ويذكر أن سلطات الاحتلال أصدرت منتصف الشهر الحالي، أمر اعتقال إداري جديد بحق الأسير المضرب سامي الجنازرة "43 عاماً" من مخيم الفوار في محافظة الخليل يمتد لـ 4 شهور.

وبينت الهيئة، أن هذا هو الأمر الإداري الثاني للأسير، وسبق له أن قضى سنوات متفرقة في سجون الاحتلال تبلغ 9 سنوات وهذه المرة الأولى الذي يُعتقل فيها إدارياً.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play