بنك القدس يقدم دعمه لمركز الشباب الإجتماعي بطولكرم

زمن برس، فلسطين: قدّم بنك القدس مؤخراً دعمه لمركز الشباب الإجتماعي-مخيم طولكرم، حيث تمثل الدعم بتقديم مبلغ 5,000 دولار أمريكي لتغطية نفقات ومصاريف المركز والفريق الرياضي، وجاء ذلك في إطار مساهمات البنك المتعددة في مجال مسؤوليته المجتمعية.

وجاء هذا الدعم ضمن برنامج المسؤولية المجتمعية للبنك الهادف إلى تطوير ودعم قطاع الرياضة الفلسطينية، ولتحفيز الفرق الرياضية المحلية في مسيرتها، من أجل تحقيق أفضل النتائج، وإتاحة الفرصة أمامها لتمثيل الوطن بصورة مشرفة في جميع المحافل. وتنظيم فعاليات رياضية تستهدف مختلف الشرائح، ولمشاركة العالم تطوراته في كافة الميادين.

من جهته تحدث المدير العام لبنك القدس سميح صبيح قائلاً: " إننا في بنك القدس، ننظر إلى المبادرات التي تركز على الرياضة والشباب، كدعامة أساسية من أجل إيجاد غد أفضل، والإستثمار فيمن سيقع على عاتقهم مستقبل عملية بناء الوطن، بالتالي فإننا ننظر إلى مساهمتنا في دعم مثل هذه المبادرات، كواجب علينا، ونقطة محورية في خدمة مجتمعنا ".

ويلتزم بنك القدس وضمن برنامج مسؤوليته المجتمعية التزاماً كاملاً بدعم الفعاليات والأنشطة المختلفة سواء الرياضية، التعليمية، الصحية أو الثقافية وغيرها، والتي من شأنها تطوير المجتمع المحلي، حيث ينظر البنك الى دوره في هذا المجال كمؤسّسة رائدة لها دورها المجتمعي المهم من خلال القيام بدور قيادي في هذه النشطات.

يذكر أن بنك القدس يقدم خدماته للجمهور في فلسطين منذ عام 1995، ويعتبر من اكبر البنوك في فلسطين وقد واصل البنك نموه بثبات كبير حيث أصبح واحداً من كبرى البنوك الفلسطينية الرائدة. وقد حصل البنك على جائزة أفضل بنك في فلسطين وفق تقييم مؤسسة CPI Financial والتي تصدر مجلة بانكر ميدل إيست Banker Middle East ، حيث تأتي هذه الجائزة والتي يشرف عليها خبراء ومختصين بعالم المال بالإقتصاد لتثبت مكانة البنك المرموقة في القطاع المصرفي في فلسطين والشرق الأوسط،

كما حصل البنك مؤخراً على جائزة المصرف الأقوى من حيث التدريب والتطور من مجلة “The Banking Executive”  وذلك على هامش المؤتمر المصرفي العربي لعام 2015 "التمويل من اجل التنمية" والذي انعقد بمشاركة من بنك القدس وعدد من المصارف العربية في العاصمة المصرية القاهرة، بحضور ممثلين عن المؤسسات المصرفية العربية ومحافظي البنوك المركزية وشخصيات ريادية عربية دولية.

حرره: 
د.ز