Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


بطولة اسبانيا: برشلونة يهدر فوزا كان في متناوله

بطولة اسبانيا: برشلونة يهدر فوزا كان في متناوله

زمن برس، فلسطين: أهدر برشلونة فوزًا كان في متناوله، بعد ان تقدم بهدفين نظيفين على مضيفه فياريال قبل ان يكتفي بالتعادل 2-2 اليوم الاحد في المرحلة الثلاثين من الدوري الاسباني لكرة القدم.

على ملعب "ال مادريغال" وامام اكثر من 24 الف متفرج، تقدم الفريق الكاتالوني بهدفين نظيفين في الشوط الاول قبل ان تهتز شباكه بهدفين ايضا في الثاني فصار رصيده 76 نقطة ولم يستغل جيدا خسارة مطارده اتلتيكو مدريد (67 نقطة) امام سبورتينغ خيخون احد فرق المؤخرة 1-2 امس السبت.

وافتتح برشلونة التسجيل بعد ركلة حرة ومتابعة مركزة من الكرواتي ايفان راكيتيتش (20).

وعزز البرازيلي نيمار بالهدف الثاني من ركلة جزاء حصل عليها بنفسه اثر مخاشنته من قبل الحارس سيرخيو اسنخو (41) رافعا رصيده الى 21 هدفا في المركز الرابع على لائحة ترتيب الهدافين.

وفي الشوط الثاني انقلت الصورة تماما، وقلص الكونغولي سيدريك باكامبو الفارق لاصحاب الارض اثر كرة مرتدة من تسديدة زميله دينيس سواريز فروضها واطلقها في قلب مرمى الحارس التشيلي كلاوديو برافو (57).

واثمر ضغط فياريال على لاعبي برشلونة في منطقفة هدفا ثانيا بالنيران الصديقة عندما حاول المدافع الفرنسي جيريمي ماتيو ابعاد كرة فحولها الى شباك برافو (63) ومنح نقطة لفياريال الرابع الذي صار رصبده 54 نقطة.

وفرمل اسبانيول ضيفه اتلتيك بلباو بعدما حول تخلفه امامه الى فوز 2-1.

ودخل بلباو الى هذه المباراة وهو يبحث عن فوزه الخامس على التوالي وتعزيز حظوظه بالمشاركة في مسابقة الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ" التي وصل الى دورها ربع النهائي حيث سيتواجه مع مواطنه اشبيلية بطل النسختين الاخيرتين بعدما اطاح بفريق اسباني اخر في ثمن النهائي هو فالنسيا.

وبدا النادي الباسكي في طريقه لتحقيق مبتغاه بعدما تقدم في الدقيقة 20 بهدف خافيير ايراسو، لكن مضيفه الكاتالوني قلب الطاولة عليه في الشوط الثاني بتسجيله هدفين في غضون ثلاث دقائق، الاول عبر السنغالي بابا ديوب (54) والثاني بواسطة الاكوادوري فيليبي كايسيدو (57).

ورفع اسبانيول بفوزه العاشر هذا الموسم رصيده الى 35 نقطة، فيما تجمد رصيد بلباو عند 47 نقطة في المركز السادس بعدما مني بهزيمته الحادية عشرة هذا الموسم.

ويلعب لاحقا فالنسيا مع سلتا فيغو، وريال مدريد مع اشبيلية الذي يتقدم على بلباو بفارق نقطة في المركز الخامس.

 

- ترتيب فرق الصدارة:

1- برشلونة 76 نقطة من 30 مباراة

2- اتلتيكو مدريد 67 من 30

3- ريال مدريد 63 من 29

4- فياريال 54 من 30

5- اشبيلية 48 من 29

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play